جورج حبيقة يقدّم الفساتين الراقية في شتاء 2013

يبدو أنّ البساطة في التصميم باتت العنوان الأبرز لدى المصمّمين اللبنانيين، فبعدما اشتهر المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب بالبساطة في التصميم حيث لقّبناه بسيّد الأناقة، ها هو المصمّم جورج حبيقة يرسم مجموعته لخريف وشتاء 2013ببساطة ورقيّ.

ias

فمن خلال مجموعة جورج حبيقة لشتاء 2013 الخاصة بالأزياء الجاهزة، لاحظنا مدى اعتماده على البساطة في التصميم حيث بدا واضحاً غياب التطريز والزخرفات كما الباييت والأحجار بل على العكس لاحظنا طغيان الفساتين باللون الواحد.

فمن الأسود إلى الأحمر وحتى الأزرق والبرتقالي، تنوّعتفساتينجورج حبيقة لشتاء 2013 بهذه الألوان وجاء بعضها قصيراً والبعض  الآخر طويلاً. أما بالنسبة إلى القصات، فمنها ما جاءت بأكمام طويلة وقصّة محتشمة على الصدر ولكن بشقّ طويل ومنها ما جاءت قصيرة بقصّة مميّزة على الصدر إما منخفضة أو مميّزة بالقماش الشفاف.

ومن اللافت في مجموعة جورج حبيقة لشتاء 2013، استخدامالحزام المعدنيّالذي زيّن خصر العارضات وأضفى لمسة مميّزة على الفساتين الطويلة ذات اللون الواحد، هذا إلى جانب، الأقمشة الشفافة المطرّزة  والتي زيّنت إما الأكتاف أو الصدر.

 

 

إنّها فعلاً مجموعة مميّزة، فما رأيكِ بها؟ بالنسبة لنا، يستحقّ المصمم جورج حبيقة أن ينضمّ إلى الأجندة الرسمية لأسبوع الموضة الباريسيّ إلى جانب زهير مراد وإيلي صعب وأنتِ هل توافقيننا الرأي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية