2012 تتذكّر: أجمل فساتين الفنانات العربيّات!

للمظهر الخارجيّ أهميّة كبرى في حياةالفنانات العربيّات حيث أنّ كلّ منهنّ تهتمّ بإطلالتها خاصّة لدى حضورها مناسبة ما أو إحيائها لحفل ما ولكن قد تخطئ أحياناً بعضهنّ ويخترنأسوأ الفساتين وهذا ما عرضناه سابقاً، لنختم الآن ملفّ فساتين الفنانات العربيات لعام 2012 وذلك مع عرض أجمل الفساتين لعام 2012، فمن هي الفنانات العربيات (صور الفنانات العربيات بالشورت القصير) اللواتي اخترن أجمل الفساتين لعام 2012؟ إكتشفي في ما يلي:

ias

 

1- نجوى كرم: لا شكّ في أنّ الفنانةنجوى كرمتدرك كيف تختار الفساتين الطويلة والفساتين الرسميّة، فمهما يكن المصمم الذي تتعامل معه، تدرك نجوى كرم ماذا تختار وهذا ما لاحظناه خلال مهرجان كان السينمائي حيث تألقت بفستان أبيض من الدانتيل حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، هذا الفستان الذي لفت الأنظار إليها.

 

2- شيرين عبد الوهاب: تحسّن ملحوظ في إطلالات شيرين عبد الوهاب التي لفتت الأنظار إليها في برنامج The voive وخاصّة الصحافة المختصّة بالموضة وذلك لما اختارتها من فساتين مميّزة حملت توقيع أهمّ الماركات العالميّة، فتألقت بذلك بأسلوب عالميّ وابتعدت عن الفساتين ذات الطابع العربي التي تتميّز بتقنيات الشك والتطريز، الامر الذي جعلنا نختارها ضمن لائحة الفنانات العربيات االواتي اخترن أجمل الفساتين وذلك بسبب الفستان الأحمر الذي حمل توقيع فيكتوريا بيكهام.

 

3- ميريام فارس: قد يرى البعض أن أسلوبها مميّز وقد يعتبر البعض الآخر أنّها تبالغ أحياناً في ستايلها ولكن يستحقّ فستان رامي قاضي الذي اختارته خلال إحيائها حفل غنائي في الإمارات أن يضعها ضمن فئة الفنانات اللواتي اخترن أجمل الفساتين لعام 2012.

 

4- سيرين عبد النور: تتمتّع سيرين عبد النور بجمال جذاب وقد زاد فستان أنطوان القارح من جمالها وأضفى سحرا ًعلى إطلالتها خلال حفل إطلاق MBC في مصر!

 

5- مايا دياب: تختار عادة مايا دياب الفساتين الجريئة ولكن وخلال مهرجان أبو ظبي السينمائي، تألقت مايا بفستان مخمليّ مميّز حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية