النجمات يتألّقن بأجمل الفساتين في حفل جوائز الـSAG

موعدٌ آخر تجتمع فيه الموهبة اللافتة مع الأناقة: إنّه حفل توزيع جوائز الـSAG الذي وكعادته كلّ سنة، يشكّل محط أنظار وسائل الإعلام حول العالم. ولعلّ هذا الإهتمام اللافت لا يقتصر على الفائزين المرتقبين، بل يتخطّاه نحو موعدٍ للموضة على السجادة الحمراء، حيث تتنافس النجمات في إطلالات أكثر من راقية ومميّزة.

ias

ولعلّ اللافت هذا العام إلى جانب الفساتين الرائعة التي سيطرت على الحفل، هو الحضور القويّ لفساتين المصممّين اللبنانيّين الذين أظهروا إبداعهم وقدرتهم على تقديم تصاميم راقية تليق بسحر السجادة الحمراء. فلعلّ إيلي صعب شكّل خياراً موفّقاً لـ Nina Dobrev التي إختارت تصميماً كلاسيكيّاً من مجموعته لربيع 2013.

أمّا جورج حبيقة، فقد إختارت Jayma Mayes أحد فساتينه المميّزة في تصميم  متألّق باللون الأبيض. كذلك إرتدت Ellie Kempee تصميماً ناعماً باللون الأزرق المطّرز بالورود وذلك من مجموعة ريم عكرا Resort 2013. ولزهير مراد حضوره المعتاد أيضاً وهذه المرّة في فستان أسود مع Amy Poehler.

 

أسماء كثيرة لفتت الأنظار إليها بأناقتها وأبرزها جنيفر لورنس التي إختارت من فساتينديور الراقية لربيع 2013. كذلك، أبهرت جنيفر غارنر الحضور بفستان ذهبي من الـSequin من أوسكار دي لا رنتا. أمّا Naomi Watts وSophia Vergara فقد تألقا باللون الأبيض والرمادي بين تصاميم ماركيزا ودونا كاران. ولفالنتينو كذلك حضوره اللافت أيضاً حيث إعتمدته كلّ من  Rose Byrne وLea Michele.

 

إطّلعي بالصور على أجمل الفساتين التي ميّزت حفل الـSAG، فمن برأيكِ بدت الأفضل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية