فساتين كارول سماحة: مميّزة أو عاديّة؟

بدأ برنامج أكس فاكتور X Factor وبدأ عشاق الموضة ومتتبّعو برامج الهواة بالتدقيق بإطلالات كلّ من النجمتين أليسا وكارول سماحة، فهل تنجح كارول سماحة في اختيار الفساتين المناسبة والملفتة؟

ias

 

إكتشفي الملابس التي قد تختارها كارول سماحة لبرنامج أكس فاكتور!

 

لا شكّ في أنّ النجمة شيرين عبد الوهاب نجحت في لفت أنظارنا خلال برنامج The voice حيث تألّقت في كلّ حلقة بفستان مميّز وأنيق حتى باتت حديث الصحافة في هذا البرنامج، الأمر الذي جعلنا نتلهّف لمتابعة X Factor وبالتحديد إطلالتي كارول سماحة وأليسا.

 

ولكن ومع أننا نشهد تحسّناً ملحوظاً في ستايل وأسلوب كارول سماحة إلا أننا ما زلنا نأمل أن نراها تختار فساتين أكثر تميّزاً من تلك التي أطلّت بها حتى الآن، فكارول سماحة وعلى الرغم من أنّها تتمتّع بقوام ممشوق وجميل، الأمر الذي يساعدها على اختيار كافّة أنواع الفساتين، تخطئ أحيانا ًفي اختيار الفساتين إذ لا تكون ملفتة وجذابة فتختارها بألوان أو قصات تبديها اكبر سنّاً.

 

ففي ألبوم الصور التالي، تأكيد على ما نقوله إذ تظهر كارول سماحة بإطلالات مختلفة وهي ترتدي فساتين عاديّة وبسيطة الأسلوب من دون أن يعني ذلك أنّنا لسنا مع البساطة، إنما ننصح كارول سماحة باختيار فساتين أكثر حيويّة إن كان من حيث الألوان أو القصّة أو الأقمشة، فتبتعد عن الألوان الترابية كالذهبي أو الأسود وتختار الألوان الأكثر حيويّة كالفوشيا والبنفسجي والأخضر مثلاً.

 

سنتابع حتماً برنامج أكس فاكتور وسننتظر بفارغ الصبر الحفلات المباشرة، آملين أن نرىكارول سماحةبفساتين مميّزة، تجذب أنظارنا وتجعلنا نتكلّم عنها في اليوم التالي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية