الماركات العالمية ترافق إطلالات اليسا في أكس فاكتور

تعوّدنا على الفنانة اللبنانيّةاليساأن تختار دائماً اجمل الملابس وأكثرها أناقة، فهي لا تبخل أبداً على إطلالتها بل تحرص دائماً على اختيار اجمل التصاميم التي تتماشى مع صيحات الموضة وتلائم المناسبة التي تحضرها.

ias

 

على الرغم من أنّ برنامج الهواة أكس فاكتور لم يكن على المستوى المطلوب ولم يحصد الشهرة ذاتها التي حصدتها برامج الهواة الأخرى، إلا أنّ إطلالات اليسا فاقت كلّ التوقّعات واستطاعت أن تستقطب أنظار المشاهدين الذين باتوا يتابعون البرنامج فقط لاكتشاف إطلالت اليسا.

 

كالعادة، لم تبخل اليسا على إطلالتها، فإلى جانب تسريحات شعرها المميّزة (اجمل تسريحات اليسا في اكس فاكتور) والتي يقوم بها مصفّفا شعرها يحيى وزكريا، تطلّ علينا اليسا في كلّ حلقة من أكس فاكتور بفستان أجمل من الآخر، هذه الفساتين التي تختارها فقط من أبرز الماركات العالميّة.

 

فبعدما أطلّت، في حلقة التجارب بفستان من فيكتوريا بيكهام، اختارت فساتين رسميّة وطويلة حملت توقيع المصمّم اللبناني إيلي صعب وتألقت في إحدى الحلقات بفستان واسع ذهبيّ ومطرّز بموضة الباروك حمل توقيع دار Azzaro.

 

ومن الفساتين المميّزة التي اختارتها اليسا، فستان ماركيزا الطويل المنقّط أي بموضة الـ Polka Dots وفستان ستيلا ماكارتني بالكتف الواحد كما فستان ديور الأنيق، فما رأيكِ بفساتين اليسا في أكس فاكتور؟ وهل ترين أنّ إطلالاتها أجمل من إطلالات كارول سماحة؟

 

إكتشفي ماكياج كارول سماحة وأليسا في اكس فاكتور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية