كارتييه تفتتح بوتيكها الحديث في أبوظبي

احتفلت دار كارتييه، "صانع مجوهرات الملوك وملك صناع المجوهرات" بافتتاح بوتيك كارتييه في الغاليريا جزيرة المارية، وجهة الرفاهية الأحدث في أبوظبي، وهو البوتيك الثاني لدار كارتييه في أبوظبي، وسادس متاجرها في الإمارات العربية المتحدة.

ias

 

                        إليك خواتم كارتييه:ثلاثيّة الأبعاد

 

تم الاحتفال بافتتاح البوتيك في حفل حضره السيد لوران غابوري، المدير الإقليمي لكارتييه الشرق الأوسط، الهند، وافريقيا حيث قال "أعلن بمنتهى السرور عن افتتاح بوتيك كارتييه في الغاليريا" " و يتابع "إنما يدل هذا الافتتاح على التزام الدار المستمر لتقديم الخدمة الأفضل وطموحنا هو تأكيد تميز وفرادة أسلوب الدار لزبائننا في أبو ظبي".

 

تدير الدار أكثر من ٢٥٠ بوتيك حول العالم، في ١٢٥ دولة، ويعتبر البوتيك الجديد في الغاليريا من بين أكبر بوتيكات كارتييه في أنحاء العالم ، حيث يمتد على مساحة تبلغ ٦٠٠ متراً مربعاً من السحر والأناقة. الموقع الجديد هو من تصميم المهندس المعماري الشهير برونو موانارد الذي يضع توقيعه على متاجر كارتييه حول العالم.

 

                    شاهدي بالفيديو، حكاية كارتييه مع المرأة المشاغبة…

 

تجول الضيوف أثناء الأمسية في المساحة الجديدة واطلعوا على آخر ابتكارات الدار على أنغام أوركسترا حية، كما استمتعوا بعرض تألقت فيه العارضات اللواتي ارتدين مجموعة من أكثر قطع كارتييه إبهاراً وسحراً، حيث تم جلب القطع خصيصاً من أجل هذه المناسبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية