إليك مجموعة Marks & Spencer لربيع وصيف 2014

طرح Marks & Spencer مجموعة أزياء موسم ربيع وصيف 2014، وذلك في مقهى ماركس وسبنسر الشهير الكائن في دبي فستيفال سيتي.

ias

واكتظ المقهى بالمدعوين من كبار الشخصيات والضيوف ومندوبي وسائل الإعلام، الذين تمتعوا بمشاهدة الإتجاهات والتصاميم الجديدة في هذا الموسم. وكشف ماركس وسبنسر عن مجموعة تشتمل على ملابس تفيض بأنوثة طاغية.

 

                "حي دبي للتصميم"، مسرحًا للموضة والأزياء

 

وتضمنت الفعالية كذلك عرض منتجات مبتكرة، تتنوع ما بين قطع الملابس المُنحّفة الخفيّة، وتلك التي تقلل من محيط الخصر، إضافة إلى فساتين تقلل المقاس مرتين، والتي تساهم في تشكيل الجسم على نحو رائع.

 

واشتملت مجموعة أزياء وربيع 2014 على تحوّل ملحوظ نحو التصاميم الأنيقة، وتم التركيز على العناصر الأساسية للتصميم والنسيج الناعم، الأمر الذي وضّح هذا التحوّل من حيث الشكل والطابع. وأضفى كل من اللون الأبيض واللحمي والعسلي الفاتح اللامع،  خلفية هادئة، فيما ساهمت التصاميم الفضفاضة والتنوع النسبي الذي يغلب عليه الإحساس الأنثوي،  في تعريف هذه التشكيلة وتحديدها.

 

             عرض أزياء الشيلة والعباية يمتعنا في دبي مول

 

ووفّرت المجموعة طبعات ونقوش تجريدية بألوان جريئة ومنسوجات ناعمة الملمس، مع تسليط الضوء على العناصر الفاخرة، وعبرت التصاميم عن المشاعر المرتبطة بموسم الربيع، حيث اشتملت على مجموعة مميزة من المنسوجات ضمت الدانتيل، والأورجانزا، والأقمشة المبطنة الناعمة. 

 

وهيمن المعنى الحقيقي للأناقة والمحافظة على براعة التصميم المعاصر، على  الأسلوب المتّبع في مجموعة ماركس وسبنسر لأزياء موسم ربيع 2014.

 

             لكلّ شكل جسمٍ، قصّة فستان تناسبه

 

وقالت مريم شاهين، مديرة التسويق، ماركس وسبنسر الفطيم: "لا تزال مزايا الجودة الرفيعة والإبتكار والتصميم الإستثنائي، والتي تعدّ رديفاً لعلامة ماركس وسبنسر، العوامل الموجهة التي تقف خلف مجموعة أزياء ربيع 2014".

 

وستتوفر المجموعة في متاجر ماركس وسبنسر بجميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، إعتباراً من شهر فبراير 2014. مع العلم أنّ بعض القطع قد لا تتوفر في عدد من المتاجر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية