إبداعات فريدة في ليلة أنيقة من أسبوع الموضة الأوّل في الكويت "كود 965"

 إنطلقت فعاليّات أسبوع الموضة في دولة الكويت الذي حمل عنوان "كود 965"، في أمسية فاخرة وأنيقة في شويخ غاليري بمنطقة الشويخ، تحت رعاية وتنظيم المدير التنفيذي لشركة "كود 965" نور الخرييبط، وبحضور نخبة كبيرة من سيدات المجتمع ورجال الأعمال، أمثال سموّ الأميرة أميرة الطويل، المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، محمد الحبتور وتمارا القباني من دبي، كارين كلغ وأنيتا سينغ من سنغافورة، وشيتال مهاتلال من الهند، بالإضافة إلى أبرز عشاق الموضة من جميع أنحاء الوطن العربي. كما شارك في هذا الأسبوع، مجموعة كبيرة من صنّاع الموضة في الكويت أمثال وضحه الجري، مناير القطان، ريم المسلم، ريم ونوره المضف، وبشاير وريم المطوع.

ias

 

ستوديو 8 ينظّم عرض أزياء لنخبة من المصممين

 

جاء أسبوع الموضة، الذي جرت فعاليّاته على مدار خمسة أيّام، في حدث يُنظّم لأوّل مرّة في الكويت بل وفي الخليج وذلك على أيدي مصمّمات شغوفات بعملهنّ ومحبّات الخير. فقد هدف الحدث إلى جمع متطوّعين من جميع أنحاء العالم لدعم العديد من المشروعات الإنسانيّة كالفقر، ومحاربة السرطان، والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصّة، وغيرها. وقد ساهم العرض الرئيسيّ في إبراز العديد من مواهب المصمّمات الكويتيّات الشابّات والتركيز على أحدث إبداعاتهن أمام ضيوف العرض من كبار المصمّمين في العالم، إذ تعتبر دولة الكويت واحدة من أكبر مراكز الموضة في المنطقة.

 

*[حفل عشاء إحتفال Suce بعامها العاشر](/موضة/مجتمع/125596-حفل-عشاء-إحتفال-suce-بعامها-العاشر)**

 

وركّزت فعاليّات الأسبوع المميّز على تسليط الضوء على أبرز خمسة مصمّمات كويتيّات من خلال تنظيم عروض أزياء لكلّ واحدة منهنّ يوميّاً، تميّزت بتصاميم القفطان والملابس العاديّة والمجوهرات والديكور وغيرها. وقد نالت العروض استحسان الحضور الذي لم يقتصر على النخبة فحسب بل شمل جميع شرائح المجتمع.

 

أحدث مجموعة مجوهرات في دبي من تصميم Luis Morais

 

وأخيراً، وجّهت شركة "كود 965" الشكر والثناء لكلّ من ساهم في انجاح هذا الحدث الفريد من الرعاة الرسميّن ومنهم شركة علي الغانم، MBC، برج أسنان، الأسطورة، مراد بهبهاني، Seedz، بيبي الغانم، عبير الياسين، بواب الكويت، غالية تكنولوجيا، وأورورا فيزيون. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية