" TROPIQUE C’EST CHIC " يجمع عشّاق الموضة في دبي!

بعدما أن تعاونت مصمّمة حقائبSarah’s Bag، سارة بيضون مع نسيبة حافظ و The Odd Piece، اجتمع عشّاق الموضة في دبيّ وتحديداً في Tropique C’est Chic لاكتشاف هذه المجموعة المميّزة التي صمّمها هؤلاء المبدعين والتي ضمّت الأكسسوارات من حقائب وقلادات وقبّعات وأكسسوارات أخرى إلى جانب الملابس وأكسسوارات المنزل.

ias

 

واللافت في هذه المجموعة، حقائب Sarah’s Bag التي استوحتها من المنطقة الاستوائية والتي أتت بأشكال الفواكه الاستوائيّة من البطيخ إلى الليمون وحتى البطيخ الأصفر أو الشمام، هذه الحقائب التي أتت ملفتة بألوانها القويّة.

 

وإلى جانب مجموعة Sarah’s bag المميّزة، قدّمت نسيبة حافظ مجموعة من الملابس المميّزة المستوحاة من الآلهة وحقبة الخمسينيات، هذه الأزياء التي أتت مليئة بنقشات أو رسمات النجوم، من دون أن ننسى علامة The Odd Piece، العلامة الأبرز في دبيّ التي تقدّم أجمل الأكسسوارات والتحف المنزليّة، هذه العلامة التي تتولّاها أروى حافظ.

 

ومن بين الحضور الذي أتى مليئاً بالفاشينيستا أي عاشقات الموضة، نذكر المصمّمة العنود بدر، صاحبة علامة Lady Fozaza ونادين قانصوه، مصمّمة مجوهرات بالعربي وميراي حسيني و Ritu Upadhyay.

 

 

                                      بالصور، إكتشفي شنط Sarah’s bag لصيف 2014 من الكويت!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية