من سيربح لقب لوكس بيت الجمال في تصميم الأزياء؟

أنت على موعد مع لوكس بيت الجمال، الفعالية الأبرز والمنتظرة طوال أيام السنة، بحيث أنها تزخر بالجمال، والموضة والأزياء، والأناقة المتألّقة.

ias

وككل سنة، ستخطف هذه الفعالية الأضواء لأنها تشرّع أبواب الشهرة أمام مصمّمتين محظوظتين من مستهلكات لوكس، لكي يلمع نجمهما في سماء عالم الأزياء الراقية.

8 مصمّمات عربيّات نتوقّع لهنّ مستقبلاً واعداً في عالم الموضة!

وستبذل فعالية لوكس بيت الجمال، إلى جانب لجنة الحكم المؤلّفة من ثلاثة خبراء لهم باع طويلة ومعرفة عميقة في المجال، الجهود اللازمة لإسداء النصائح إلى المشتركات على صعيدَي الموضة والأزياء. وستتسنّى الفرصة لـ 10 متسابقة تحب لوكس من شتى أنحاء المنطقة، لكي تعرض تصاميمها على منصة لوكس في دولة الإمارات العربية المتحدة، على أن تختار لجنة الحكم فائزتَين لا غير. ستحظى كل منهما بجائزة نقدية قدرها 100,000 درهم إماراتي/ريال سعودي، ستساهم في دعمهما لإطلاق عملهما الخاص في مجال الموضة والأزياء.

مصمّمو أزياء لم يدرسوا تصميم الأزياء!

وقد أقامت لوكس، وهي إحدى ماركات الجمال لشركة يونيليفر، شراكة مع مصمم الأزياء العالمي الشهير عبد محفوظالذي سيترأس لجنة التحكيم في مسابقة الأزياء هذه. وكجزء من هذه الفعالية، سيعرض السيد محفوظ أيضاً مجموعته الأخيرة في عرض حصري للأزياء.

وستضم لجنة التحكيم أيضاً العنود بدر، وهي مصممة شابة موهوبة جداً. العنود بدر اسم لامع في ساحة الأزياء السعودية، فهي مصمّمة ماركة "ليدي فوزازا" أو Lady Fozaza، وهي عبارة عن خط أزياء خاص بالسترات أبصر النور في إمارة دبي، وانطلق منها إلى كافة أرجاء المنطقة، حتى بدأ يحط رحاله في خزانات أشهر النجمات مثل كيم كارداشيان، ونانسي عجرم، ولجين عمران.

أما المقعد الثالث في لجنة التحكيم فستتربّع عليه دانا حمدان، وهي مصممة أزياء موهوبة. تقدّم حمدان الخدمات الاستشارية في مجال الأزياء وقد أصبحت وجهاً إعلامياً بارزاً على الصعيد المحلي وفي المنطقة، لا سيما بعد أن احتلّت صورة الغلاف على أشهر المجلات العربية. كذلك، دانا ممثلة ومقدّمة برامج معروفة، نذكر منها Sisters’ Soup، البرنامج الذي شاركت فيه إلى جانب شقيقتيها والذي حصد نجاحاً باهراً لاستضافته أبرز النجوم في الساحة الفنية، وحواراته الشيّقة حول الأسرار التي تلفّهم والإشاعات التي تحيط بهم.

اختبار : هل أنت مشروع مصممة أزياء؟

وستحضر المتباريات ورش عمل تجريها لجنة الحكم في المملكة العربية السعودية وإمارة دبي، لإسداء النصائح حول أحدث صيحات الموضة والأقمشة والأزياء، ما سيساعد كل متبارية في تصميم أجمل الفساتين.

وأخيراً، إن لوكس بيت الجمال هي مبادرة من لوكس تهدف إلى تلبية احتياجات المرأة في أيامنا هذه لكي تبدو وتشعر بأنها نجمة تحيط بها هالة من الجمال والأناقة. تعتبر لوكس أن كل امرأة جميلة من دون استثناء، ولوكس بيت الجمال منبر يساهم في إبراز هذا الجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية