L'Atelier C، عنوانكِ لإطلالة ملفتة من توقيع شيرين خضرا!

شيرين خضرا، اسم بدأ يلمع في عالم تصميم الأزياء وذلك بسبب حرفيته في التصميم، هذا الاسم الذي تحمله شابة لبنانية موهوبة تعشق الموضة وتتقن لغة الإبداع ومعاني الأناقة خصوصًا أنّ تصاميمها لا يمكن إلاّ أن تأتي مليئة بالرقيّ والأناقة. هذه التصاميم التي تحمل توقيع ماركتها الخاصّة L’Atelier C، تحمل أيضاً اسم متجرها الواقع في منطقة الصيفي فيلدج في بيروت والتي احتفلت بتدشينه بالتعاون مع شركة سوليدر يوم الخميس الماضي الواقع فيه 8 يناير 2015  في ظلّ حضور مميّز ومليء بأهمّ أسماء الفاشينيستا وعاشقات الموضة أمثال هيلدا خليفة ونادين لبكي ومدوّنة Une Libanaise a paris، سمر يوسف وكذلك المصوّر الفوتوغرافي الشهير روجيه مكرزل والفاشينيستا اللبنانية غنى غندور وسيرينا مملوك وغيرهنّ من عاشقات الموضة ومتتبّعات هذا العالم اللواتي اجتمعن في المتجر لاكتشاف أجمل صيحات وتصاميم شيرين خضرا.

ias

 

           بالفيديو، اكتشفي ابزر النصائح لصاحبات الجسم ذات الشكل المستطيل مع شيرين خضرا!

 

وعن L’Atelier C، تشرح شيرين خضرا أنّ لهذه العلامة التجارية مفهومها الخاصّ فهي تعنى في ابتكار التصاميم الشخصيّة التي تأتي مبتكرة بحسب طلب الزبون، هذا المفهوم اختارته شيرين بعد خبرة سنوات عدّة في مجال التسويق لدى أهمّ العلامات التجارية ككارتييه وذلك بفعل اقتناعها بأنّ من المهمّ أن يوجد مكاناً تقصده السيدات لتصميم الأزياء التي يردن.

 

وعن الستايل الذي تعكسه تصاميم L’Atelier C، تقول شيرين خضرا إنّها تحاول ومنذ 4 سنوات أن توصل رسالة إلى الجميع مفادها أنّ لا داعي للتعقيد، فالأناقة تكمن في البساطة .

وبالعودة إلى مفهوم L’Atelier C، توضح شيرين خضرا أنّ التصميم الشخصي يمرّ بمراحل عدّة تبدأ مع الاستماع إلى متطلّبات الزبونة وتنتقل إلى الحرص على أخذ المقاسات اللازمة وفي شكل دقيق وصولاً إلى تقديم الإرشادات والنصائح اللازمة حول نوعية القماش واللون الأفضل لها لتكون النتيجة 4 رسومات واضحة لشكل الفستان أو اللوك تختار منها الزبونة الشكل المطلوب.

 

          بالفيديو، اكتشفي افضل ستايل للجسم على شكل تفاحة مع شيرين خضرا!

 

وتجرد الإشارة، إلى أنّ هذا الحفل قد تميّز أيضاً بعبوات خاصّة التصميم من Diet Pepsi احتفالاً بعيدها الخمسين، هذه المجموعة التي تأتي محدودة الكميّة تحمل توقيع L’Atelier C ورسمة الدار. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية