مهرجان Market OTB يعود من جديد إلى دبي

مهرجان Market OTB يعود من جديد إلى دبي

اكتشفي معنا أجمل الأزياء التي شاركت في مهرجان Market OTB

فتح مهرجان Market OTB أبوابه من جديد في دبيّ، ليرحّب بمحبّي الفنون والأزياء والأجواء المرحة، تضمّن المهرجان برنامجاً واسعاً من العروض الموسيقيّة والترفيهيّة وغيرها من الفقرات الداعمة للمواهب بجميع أنواعها، خصوصاً الأزياء المحافظة علي البيئة. امتد المهرجان مدّة أسبوعين، وذلك ابتداءً من 15 يناير ولغاية 24 يناير.

ias

 

تفتتح معارض الفنون في الـDIFC بإطلاق أمسية Art Night أبوابها من جديد للترحيب بضيوفها وعاشقي الفنون في دبي

 

 

استضاف المهرجان عدداً من المواهب الموسيقيّة المحليّة، منها تانيا صالح المطربة اللبنانية المعروفة بغنائها الـ"Jazz"، بالإضافة إلى عدد من الموسيقيّين الذين قدّموا عروضهم برعاية "OHM events". أمّا بالنسبة للمواهب السينمائية، فقد قدّمت سينما "Akil" فيلمين يركّزان على الموضوع ذاته، وهو المحافظة على البيئة أو ما يعرف بالـ"sustainable".  وعدا عن المواهب الفنيّة، اشتمل المهرجان على عدد من البرامج التعليميّة بإشراف خبراء فنيّين نذكر منهم: زهرة سوار والدكتورة ماري مكبرايد ومايكل ليند، وقد تنوّعت حواراتهم حول موضوعات في التصميم واالديكور والفنون.

 

 

معرض فنون الفنانة سمية السويدي Only A Few في دبي

 

 

وأخيراً، يشتهر هذا المهرجان بكونه يعرض مجموعة من الأزياء والعلامات التي تقدّم منتجاتها من خلال علب صغيرة تحاكي المتاجر الصغيرة، ومنها بوتيك Be You، ومن العلامات التي عرضها هذا البوتيك: Toast, By Mahsa, Dots Studio وKeen Bags.

 

أمّا العلامات التي شاركت في هذا المهرجان فمنها Mochi وRoula Ghalayini) Poupee Couture) وArabian Pearl وHautletic  وWest LA و Boom &  Mellow وغيرها الكثير.

 

 

تفاصيل تغطية ياسمينة لليوم الأول من Fashion Forward في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية