إفتتاح بوتيك Tramando في The Beach في دبي

إفتتحت Tramando، العلامة التجارية الأرجنتينية، أبوابها رسمياً في أحدث وجهة تسوق في دبي The Beach التي تقع على طول ساحل المارينا. تبلغ مساحة البوتيك ١٤٠ متراً مربعاً، مع تصميم يبثّ الأناقة المعاصرة والحس الفني. 

ias

 

 

      اختبار: أيّ مصمّم أزياء أنتِ؟

 

 

يأتي الأثاث الأصيل والعصري من Tramando Casa، فالقطعة الفنية الفريدة من نوعها والمتدلية من السقف هي من إبداع الفنان الأرجنتيني ماريتن هابيرمان، وهي عبارة عن مقطورة مصنوعة من تسعة آلاف وتد ذهبي أسود و فضّي اللون مرسومة وموقّعة بخط اليد.

في هذه المناسبة، تم الكشف عن مجموعة Atlantico لصيف 2015 المستلهمة من أعمال رسام الخرائط الفرنسي ايفس إروين. فعرّضت هذه المجموعة مشاهد جوية وطريقة جديدة لرؤية الأرض من خلال مطبوعات عضوية ومعدنية، وصورة ظلية ضخمة تحدّد الخصر بمهارة.

 

 

    فرنسا تدرس قانوناً يحظّر النحافة المفرطة لعارضات الأزياء

 

 

جاءت تركيبات ألوان المجموعة من ظلال اللون العاجي والمعادن السوداء المختلطة مع ألوان البحر الزرقاء والألوان الترابية المصقولة. أما القطع الرئيسية فكانت قمصان الكيمونو ذات الحجم الكبير، القمصان الرسمية، السراويل المنقوشة، القمصان الطويلة الناعمة والبذلات العصرية.

يُذكر أن Tramando وقّعت مع مجموعة PGH للتجارة العامة إتفاقية توزيع رئيسية لمنطقة الشرق الأوسط حيث أن الأخيرة متخصّصة في توزيع التجزئة لماركات الموضة العالمية مثل جي ان بي واي، و كريا كونسيبت، ورندولز وتجارتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية