إفتتاح بوتيك Tiffany & Co الجديد في مول الإمارات في دبي

إحتفلت شركة Tiffany & Co يوم 8 أبريل بإفتتاح بوتيكها الذي نقل مكانه حديثاً الى مول الإمارات، مركز التسوق الأكثر شهرة في دبي. يمتد البوتيك الجديد على مساحة 1518 قدماً مربعاً، ويحتفي بالتراث الرائع لتصاميم العلامة الذي يتجلّى في كل متاجره المخصّصة للمجوهرات حول العالم.

ias

 

تستقبلك الأناقة الراقية والحسّ بالتألّق لدى دخولك المتجر، فتتجسّد أمامك مشاعر الحب والرومانسية عند إكتشاف مجموعة الزفاف المعروضة وسط قطع الأثاث المميزة. تضم المجموعة ترصيعة تيفاني الخاصة، Tiffany® Setting، التي حظيت بشعبيةٍ واسعة منذ إبتكارها في العام 1886. يمكنك إستكشاف أيضاً الخواتم البرّاقة في صالون خاص، أو زيارة صالة عرض المجوهرات الراقية والرائجة ذات قطع الألماس المشبّعة بالألوان والأحجار الكريمة. إضافةً إلى المجموعة المتألّقة من مجوهرات البلاتين والذهب من عيار 18 قيراط المرصّعة بالألماس، تدعوك تيفاني الى التعرّف على مجموعات مديرة التصميم فرانشيسكا أمفيثياتروف، من مجموعتي Tiffany T و Atlas™ من المجوهرات ذات الجمال الجريء والأيقوني.

 

 

   تألّقي بأكثر المجوهرات فخامةً وأروعها من Tiffany & Co

 

كما تبدو المجوهرات الراقية والمجوهرات الفريدة والجريئة متألّقةً في مجموعة Victoria التي تتفتّح فيها الماسات بقصّة الماركيز والقصّة المستديرة، فضلاً عن تشكيلة مفاتيح تيفاني Tiffany Keys التي يمكن التزيّن بها كلها كرموزٍ تعبّر عن الفرح وعن حياةٍ مفعمة بالإمكانات الواعدة.

 

 

     أجمل مجوهرات تيفاني آند كو من توقيع إلسا بيريتي!

 

 

هذه الابتكارات الرائعة والتي تقدّم مغلفةً بعلبة تيفاني الزرقاء الشهيرة المعروفة عالمياً كمثالٍ للإمتياز، تحمل في حناياها إرثاً عظيماً جعل من تيفاني الوجهة الأولى لشراء الهدايا المترفة والمجوهرات الأسطورية والتصاميم الجذابة التي تمثّل حياةً نعيشها بأروع ما فيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية