Yasmina

دار معوّض تحتفل بعيدها الخامس والعشرين بعد المئة في دبي

بالصور، دار معوض تحتفل بعيدها الخامس والعشرين بعد المئة في دبي
title

بالصور، دار معوض تحتفل بعيدها الخامس والعشرين بعد المئة في دبي

إكتشفي بالصور تفاصيل إحتفال دار معوض بعيدها الخامس والعشرين بعد المئة في دبي.

عطر Diamond Scent الجديد
title

عطر Diamond Scent الجديد

إكتشفي على ياسمينة العطر الأول والجديد من دار معوّض.

مجوهرات دار معوّض الراقية
title

مجوهرات دار معوّض الراقية

إكتشفي أجدد تصاميم المجوهرات كم دار معوّض.

إحتفلت دار معوّض في 22 أبريل، بعيدها الخامس والعشرين بعد المئة في حفل مميز تخلّله غداء فاخر في فندق أرماني، برج خليفة في دبي. حضر الحفل عدد من أبرز وجوه المدينة من بينهم عملاء معوّض الراقين، أهم المدوّنين والشخصيات المؤثرة في المدينة بالإضافة إلى وسائل الإعلام.

 

شرّف هذه المناسبة السيد باسكال معوّض، المدير التنفيذي العام لقسم تجارة التجزئة، كما شارك في عرضين حيويين ومذهلين. كذلك، ألقى كلمة على حضور عالي التقدير، مقدّماً رؤى مثيرة للاهتمام تخلّلتها معلومات عن التاريخ الحافل والعريق لدار معوّض وعن إنجازاتها منذ بدايتها في سنة 1890 إلى بروزها كعلامة تجارية عصرية وحديثة لا يستهان بها. تحدث أيضاً عن قدرات دار معوّض وخبراتها في فن تحديد مصادر الألماس واستيراده، بالإضافة إلى ما يجري خلف كواليس عملية تصنيعه في ورشات الشركة.

 

 

    "معوض" تطلق تشكيلة المجوهرات الفاخرة "ليلى"

 

 

شكّلت هذه المناسبة الفرصة المثالية للإعلان عن أول مغامرة لدار معوّض في مضمار عالم العطور الراقية، مع إطلاق عطر معوّض الجديد Diamond Scent. وقد  تميّز حفل إطلاق العطر بجو إبداعي خلاّق ولمسة فريدة من نوعها، مع أداء راقصتي باليه في لوحة راقصة حول علبة عرض غامضة زجاجية ومغطّاة بالذهب والحرير التي تم الكشف عنها فيما بعد لإظهار العطر.

 

 

    تألّقي بهذه المجوهرات الرائعة في أبرز المناسبات الهامّة

 

 

 تتمتّع تركيبة هذا العطر الملكي، المحفوظ في قارورة راقية من زجاج مصقول مع كريستال لامع، بقلب من السوسن، البنفسج، الياسمين والورد، وبقاعدة من الفيتيفر والبتشولي مع خشب العود، اللُبّان الجاويّ والمسك ليكشف عن إحساسه الجريء والشرقي.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني