مردف سيتي سنتر واحة الموضة والجمال

أقام مردف سيتي سنتر ابتداءا من يوم الخميس وحتي السبت السابع من أبريل وللعام الثالث علي التوالي مهرجانه السنوي لعروض الأزياء «عروض أزياء مردف», والذي يشمل تشكيلة واسعة من أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية من الملابس اليومية وملابس المساء والسهرة المتألقة، وأحدث صيحات المكياج وتصفيفات الشعر ومستحضرات التجميل الموجودة بالمول و التي حظت إعجاب الجميع.

ias

وجاء ذلك لكي تشعر كل فتاة وسيدة بأن هذه الطلات ممكنة وفي متناول يدها, وما عليها فقط إلا الذهاب إلي المتجر وشراء القطع التي أعجبتها.
كما ستتاح الفرصة للمتسوقين طوال شهر أبريل للفوز بجائزة أسبوعية بقيمة 25000 درهم عندم انفاق ما مجموعه 300 درهم لدى أي من متاجر «مردف سيتي سنتر». كما سيحصل كل من ينفق 650 درهماً فأكثر في يوم واحد على "تذكرة ذهبية" تؤهله لفرصة الفوز بجائزة الكبرى مميزة وهي عبارة عن حزمة ذهبية تتضمن جهاز «آيفون» مطلي بالذهب.
وخلال حملة الموضة والأناقة التي تتواصل طوال أبريل سيوزّع «مردف سيتي سنتر» كتيباً  يعرض آخر تشكيلات الأزياء المتوفرة في المركز بالإضافة إلى نصائح للأناقة والجمال مقدمة من الخبراء.

وقد التقت ياسمينا بالسيدة  "سو هولت" نائب مدير شركة " اًي تي بي" التي قامت بتنظيم العرض. حيث تحدثت عن تجربة عرض أزياء الأطفال والتي كانت فريدة من نوعها. حيث قام مجموعة من تلامذة مدرسة "دبي الملكية" بعرضمجموعة من ملابس الأطفال من مواد أعيد استخدامها, مؤكدين بذلك علي ضرورة تنمية الوعي للإهتمام بموارد البيئة والحفاظ عليها.
وجاء أكثر العروض تشويقاً هو ما تم باليوم الثالث. فقد تم اختيار عشر سيدات يرغبن في تغيير طلتهن والتعرف علي ما يناسبهن من أحدث صيحات الموضة.
ليكون بذلك معرض أزياء "مردف سيتي سنتر" قد حظي بتحقيق أحلام مجموعة كبيرة من سيدات منطقة مردف وناشد فعلياً متطلباتهن.
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية