Yasmina

تيفاني توقع اتفاقية شراكة مع داماس للمجوهرات

ستيفان دي بالماس
title

ستيفان دي بالماس

لوران كاتالا
title

لوران كاتالا

من أشهر قطع تيفاني
title

من أشهر قطع تيفاني

أعلنت اليوم  14 مايو 2012 مجموعة  تيفاني Tiffany & Co، دار المجوهرات الأمريكية الرائدة، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية ذات صلة بعمليات متاجر "تيفاني آند كو" في دولة الإمارات، مع مجوهرات داماس، الشركة التي تأسست وفقاً لقوانين دبي.

 

بموجب الاتفاقية الجديدة، سوف تنتقل إدارة العمليات والأنشطة الترويجية والمبيعات والتسويق في دولة الإمارات العربية المتحدة من مجوهرات داماس إلى تيفاني آند كو. وكانت تيفاني قد باعت كامل الأنشطة الترويجية إلى داماس التي تدير متاجر تيفاني آند كو في الإمارات إلى الآن.

 

وسيتمّ تأسيس الكيان الجديد في دولة الإمارات باسم "شركة تي سي أو داماس أسوسيتز ش. ذ.م.م".

وقال لوران كاتالا، نائب الرئيس للأسواق الناشئة في تيفاني: "يتيح لنا هذا التغيير، في شكل حضورنا بسوق مبيعات التجزئة بمنطقة الشرق الأوسط من خلال الشراكة مع داماس، إدارة أنشطتنا التشغيلية كلياً للمرة الأولى. وتُعدّ هذه الاتفاقية محطة مهمة خلال العام الذي نحتفل فيه بمرور 175 عاماً على تأسيس تيفاني آند كو، كما تؤكد أهمية السوق الإماراتي لاستراتيجيتنا في التوسع العالمي، وتُبرز تفاؤلنا حيال إمكانات النمو المستقبلية التي نراها على الأمد البعيد في منطقة الشرق الأوسط".

 

من جهة ثانية، أعلنت "تيفاني" عن تعيين ستيفان دي بالماس مديراً عاماً لعمليات التجزئة الجديدة في الإمارات. وسيكون دي بالماس، البالغ من العمر 46 عاماً، مسؤولاً عن الإدارة العامة لمتاجر "تيفاني آند كو" في دبي وأبوظبي.

 

يجلب دي بالماس إلى "تيفاني آند كو" أكثر من 20 عاماً من الخبرة في تجارة التجزئة الفاخرة، بعد أن قاد عمليات تطوير الأعمال لبعض دور المجوهرات العالمية الكبيرة العاملة في أبرز الأسواق، مثل فان كليف آند آربيلز، وكارتييه.

 

وأعرب كاتالا عن أمله بالعمل مع ستيفان لتعزيز حضور علامة تيفاني التجارية ومبتكراتها في الإمارات، وقال: "يتمتع ستيفان بخبرة واسعة في العلامات التجارية الفاخرة، ولديه سجل حافل من عمليات التجزئة المتنامية في أسواق عالمية متعددة، وسيعمل من منظور عالمي قوي بهدف تنمية أعمالنا في الأسواق الناشئة".

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!