مجوهرات "معوّض" تطلق مجموعة "اللؤلؤ الكلاسيكي" الجديدة

أعلنت "دار معوض للمجوهرات" عن إطلاق مجموعة "اللؤلؤ الكلاسيكي" الجديدة في مختلف متاجر علامتها التجارية العريقة بمنطقة الخليج. وتتميز هذه المجموعة بتصاميمها الرائعة التي تحقق تناغماً مذهلاً بين اللؤلؤ التاهيتي ولآلئ بحر الشمال مع أفخم أنواع الألماس والذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، في تشكيلة تضمن إطلالة كلاسيكية أنيقة تعبر في الوقت ذاته عن حيوية عالمنا المعاصر.

ias

 

كما الألماس، يبقى اللؤلؤ من أندر وأكثر الأحجار الطبيعية روعة. وبفضل خبرات وحرفية صانعي المجوهرات في "معوض"، تتحول هذه اللآلئ إلى تحف فنية حقيقية، وهو ما يتجلى في هذه التشكيلة الجديدة الرائعة، المصممة لترضي أذواق عشاق أفخم المجوهرات في العالم.

 

وتتوفر قطع المجموعة بطيف متنوع من الألوان والأنواع، بما في ذلك اللؤلؤ الذهبي من بحر الشمال، واللؤلؤ الأبيض والأصفر الفاتح، واللؤلؤ الأسود التاهيتي، والألماس الأبيض والأسود، التي تتكامل كلها مع تصاميم الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. وتقدم كل قطعة من تشكيلة "اللؤلؤ الكلاسيكي" للسيدات فرصة إثراء إطلالاتهن العصرية بأروع مجوهرات اللؤلؤ الكلاسيكي والألماس.

 

بهذه المناسبة قال باسكال معوض، الشريك المؤتمن في "دار معوض للمجوهرات": "لطالما اشتهرت علامتنا التجارية بشغفها باللؤلؤ والألماس، وهما اثنان من أندر وأروع الأحجار التي تقدمها لنا الطبيعة. واستوحت نخبة مصممي المجوهرات لدينا قطع التشكيلة من بريق هذه الأحجار الكريمة، لتثمر جهودهم عن مجموعة من التحف التي تصلح بكلاسيكيتها لكل زمان ومكان، وبطابع عصري يضمن إطلالة مذهلة بكافة المقاييس".

تتضمن تشكيلة "اللؤلؤ الكلاسيكي" من "معوض" الخواتم، والأقراط، والقلادات المطعّمة باللؤلؤ المستخرج من تاهيتي وبحر الشمال، إضافة إلى الألماس المصمم بأساليب مبتكرة كالحلقات المرصعة أو القطع الألماسية الملتفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية