أحدث معارض نعومي بمول الإمارات

 في سياق تطوّرها المتواصل، سواء من ناحية تصميماتها الرائعة أم من ناحية أفكارها السبّاقة، افتتحت نعومي، الاسم البارز في عالم الموضة في الشرق الأوسط، مؤخراً معرضها الجديد في مول الإمارات بحضور كل من السيد "كمال جمجوم" والفنانة سيرين عبد النور. وغداة تدشينه في السادس والعشرين من سبتمبر 2012، يكشف هذا المعرض الريادي عن فكرة الأميرة التي طال انتظارها والتي اتخذّت في الغالب الصورة التي ترضي أذواق روّاد التسوّق الدائمين لدى نعومي.

ias

 

 

وتجسيداً لفكرة الأميرة، زيّن السجاد الفاخر المطبّع بالخطوط الملونة غرف تبديل الملابس المترفة مع ورق الجدران الرائع والثريات المذهلة التي زادت المكان جمالاً. وينطق البوتيك بالألفة والدفء بفضل تأثير اللوحات والجدران المسننة حيث يعرض الترف صوراً تنسجم مع إطر جذابة تعلوها التيجان وأقساماً لحجر الملابس. وأخذت الدار بعين الاعتبار تجربة التسوّق التي سيقوم بها روّادها في كلّ مناسبة، فعرضت طاولات جديدة مع أنظمة ساحبة للملابس الداخلية النسائية، ومنصّات عرض أرضية لاختيار ملابس النوم منها بسهولة.  

 

 

 

ولاعتناق فكرة الأميرة داخل كلّ سيدة ترتدي من تصميمات  نعومي، يقدّم المعرض تشكيلة أوسع من المنتجات تشمل قمصاناً للنوم عملية وملابس داخلية لكلّ يوم تغطّي جميع نواحي حياة المرأة بلمسة نعومي الخاصة. إضافة إلى ذلك، تمّ عرض مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل إلى جانب تشكيلات ساحرة ومميزة خاصة بالعرائس تشهد رواجاً متزايداً.

 

 

و تعبيراً عن وفائها للقيم التي تدعمها جمعت الدار بين التقليد والحداثة في اتحاد وثيق، فاحتضنت قيم نعومي عن طريق دمج سحرها المميز مع الدراما والرقة بأسلوب لا يشوبه عيب. لكن الشركة المزدهرة أدركت بوضوح على ضوء النجاح الذي بنته على امتداد عقدين من الخبرة الأمور الحسّاسة التي تميّز المنطقة ونمت لتلبي حاجات مصادر وحيها الدائمة التغيّر. وبعد الاعلان مؤخراً عن تسمية سيرين عبد النور السفيرة الجديدة في عرض مجموعة الشتاء، تواصل نعومي تفانيها في خدمة زبائنها بينما تزيد من إغناء تراثها بتحقيق معالم هامّة.

 

وللمزيد من صور الافتتاح وصور عرض الأزياء الرائع التي شاركت به سيرين عبد النور تابعينا غداً.

 

أسرار جمال سيرين عبد النور

فساتين سيرين عبد النور سحر إطلالتها المميّزة!

لصاحبات الوزن الزائد، إليكِ الملابس الداخليّة المناسبة لكِ!

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية