احصلي على أناقة غريتا غاربو مع Wolford

تم أمس إطلاق أحدث مجموعات Wolford من ملابس جاهزة / جوارب / ملابس داخلية ولانجري / ملابس السباحة / إكسسوارات, وذلك بأول بوتيك له بدبي مول.

ias

وتستوحي تشكيلة ربيع/صيف 2013 خطوطها من فترة الثمانينيات من القرن الماضي مع لمسة من الرومانسية. أما عناصر الأزياء الراقية فتمتزج بذكاء مع تألق وروعة تصاميم الثمانينيات والإطلالة المعاصرة التي تميزها الطبقات المختلفة، لتبدع تشكيلة قصّات "راقية" ومتميزة. وتضم التشكيلة ثلاثة إيحاءات في ثلاث مجموعات: "منتجع العطلات"، "الربيع" و"الصيف".

منتجع العطلات
تستوحي هذه المجموعة تصاميمها من أناقة نجمة الأفلام الشهيرة الأسطورية غريتا غاربو ومن رسومات فنان الأزياء الشهير رينيه غرويو، والتي قادت إلى ابتكارات تتألق بنقوش الشيتا البارزة والعناصر الزخرفية البراقة والترتر المعدني اللامع.
كما تزين الأرجل حبات لؤلؤ أنيقة، بنطال ضيق مزين بنقاط ملونة تضفي لمسة من الغرابة والتميز(نعم للملابس الجريئة في ربيع 2013!)، أما الجوارب المشبكة فتكمل إطلالات المجموعة بأناقة.

الربيع
يكمن سحر إطلالة الربيع في نقوش الأزهار الرومانسية التي تزينها، متألقة بالدانتيل الأنيق: دانتيل حقيقي يزين التصاميم أو نقوش الدانتيل أو قماش الجاكار المزين بالدانتيل(أجمل فساتين الدانتيل من مجموعة كارولين سيقلي لشتاء 2013) . إطلالة عصرية تميزها الطبقات والتلاعب الذكي بالأقمشة الشفافة لتبدع قصّات جديدة كلياً.

الصيف
تتميز هذه المجموعة بإطلالات عملية وأنيقة في الوقت نفسه. تنانير قصيرة بطبقات فضفاضة أنيقة تعلو تنانير ضيقة وطويلة لتبدع أبرز قصّات هذا الموسم. أما التلاعب بالأقمشة الشفافة والمشبّكة فتزيد من جاذبية هذه الأزياء. قطع هذه المجموعة هي لوحات من النقوش والرسوم والتأثيرات اللونية المتناثرة. تصاميم زاهية بفضل ألوان الأسود والأبيض والأحمر القاني(5 فنانات عربيات بفساتين باللون الأحمر!) والدرجات المختلفة من الأزرق والأصفر الصيفي. ومرة أخرى تبرز هذه المجموعة إكسسوارات الأرجل المتألقة لمزيد من الأناقة.

تشكيلة الملابس الداخلية لهذا الموسم أنيقة وعصرية لكنها أيضاً تبرز انحناءات وجاذبية الجسم (لصاحبات الوزن الزائد، إليكِ الملابس الداخليّة المناسبة لكِ!) ، فهي تجمع بشكل ذكي بين طابع "الريترو" وسحر تصاميم "boudoir": حمالات الصدر "balconette" ذات القصة المنخفضة والسروال التحتي بالخصر المرتفع الذي يبرز انحناءات الجسم لجاذبية فائقة! تشكيلتان من تصاميم اللانجري تضمان القطع الأساسية كحمالة رفع وإبراز الصدر والسروال التحتي بالخصر العالي والفستان القصير والضيق.

أما تشكيلة إكسسوارات ربيع/صيف هذا العام فتسودها إكسسوارات الساقين المبتكرة. فهذه الإكسسوارات المتنوعة من الجلد الأنيق والقماش المتميز (نَعم لقماش الجلد في الصيف) أو التول المزخرف يمكن ارتداؤها بطرق عديدة لتضفي مزيداً من الروعة على أي إطلالة دون عناء. الأحزمة من الجلد فائق الجودة بتصاميم مختلفة تبرز في هذه التشكيلة: أحزمة الخصر العريضة لإطلالة "راقية" أو الأحزمة الضيقة التي تزينها عناصر براقة. وتكمل التشكيلة تصاميم الأوشحة الأنيقة وربطات الشعر الرقيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية