"معوّض" تكشف عن أولى مجموعاتها من الساعات الراقية

: كشفت"دار معوّض للمجوهرات"، الرائدة في ابتكار أفخر المجوهرات والساعات، اليوم في فندق أرماني بدبي عن أول مجموعاتها من الساعات الفاخرة التي تحمل توقيع الدار. وتحوي مجموعة "معوّض" من الساعات السويسرية الراقية مجموعة من ساعات كرونوغراف المميزة "چِراند إليبس"Grande Ellipse، إلى جانب"لاچِريف"La Griffe، وهي مجموعة من ساعات نسائية ذات حركة كوارتز سويسرية. تجمع ساعات المعصم الفخمة هذه ما بين التميّز والاعتناء بأدق التفاصيل في جميع منتجات "معوّض"، والخبرة والحرفية العالية في صناعة الساعات لدى خبراء معوّض العاملين في معامل الدار في سويسرا في منطقتي لي برولو، وكاروج.

ias

 

أثمن شنطة في العالم من تصميم معوض

 

 

وقد حضر حفل إطلاق مجموعة الساعات الجديدة الشركاء المؤتمنون على العلامة التجارية، فراد وآلان وباسكال معوّض. وبهذا السياق قال آلان معوّض، الشريك المؤتمن على قطاع الساعات لدى "معوّض": "تشهد الدار اليوم تحقيق إنجاز بارز آخر في تاريخها، حيث تسجّل علامة ’معوّض‘ التجارية دخولها الرسمي في قطاع الساعات الفاخرة. لقد عملت عائلتي على تصنيع الساعات تحت اسم ’روبيرجيه‘ لأكثر من 40 عاماً، ولكن مجموعتي الساعات چِراند إليبسGrande Ellipse ولاچِريفLa Griffe، ستكونان المجموعتين الوحيدتين اللتين ستحملان توقيع ’معوّض‘".

 

المجوهرات في الحلم، ماذا تعني؟

 

 

كما حضر حفل الإطلاق عمر دانيال، بطل العالم في سباقات الزوارق السريعة لأربع مرات، وقائد فريق "معوّض" المشارك في منافسات سباقات XCAT الشرق الأوسط للزوارق السريعة2013. وقال دانيال في هذا السياق: "لقد أمست ساعة چِراند إليبس سبورتGrande Ellipse Sport رفيقي الدائم وقد ساعدتني على ضبط الوقت بشكل دقيق، خلال سباقات التجارب، والسباقات الفعلية. وهنا أود أن أتوجه بالشكر إلى فراد وآلان وباسكال على تجديدهم لعقد رعاية فريق ’معوّض‘لسباقات الزوارق السريعة، والذي سجّل أفضل النتائج للعام الثاني على التوالي".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية