Yasmina

حفل إطلاق مجموعة أزياء حاتم العقيل النسائية في جدّة

 حفل إطلاق مجموعة أزياء حاتم العقيل النسائية في جدّة
"وعد" تحضر عرض أزياء المصمم السعودي حاتم العقيد في جدة

شهدت مدينة جدّة أمس حفل أزياء مميّز أقيم في منزل السيد أيمن تامر، تم من خلاله إطلاق المجموعة النسائية للمصمم السعودي المبدع " حاتم العقيل" تحت عنوان " Hatem Alakeel Femme Collection" وذلك بحضور أهم الشخصيات من سيدات ورجال المجتمع الراقي السعودي، ونخص بالذكر الفنانة السعودية " وعد ".

 

اكتشفي بالصور مجموعة حاتم العقيل النسائية!

 

تخلل هذا الحفل كلمة للسيد أيمن تامر وععقيلته إذ رحّبا بالحضور وبالسيد لوك دو كروا (مدير عام تاغ هووير في الخليج) الذي بدوره شكر المصمم الشاب حاتم العقيل  لثقته به ولرقيّه في التعاون بينهم الذي أدّى الى ولادة مجموعة "حاتم العقيل فام كوليكشن" للأزياء الراقية النسائية قائلاً: "  "نحن سعداء بالدخول في شراكة مع المصمم حاتم العقيل المعروف في المملكة العربية السعودية من خلال مجموعته النسائية الأولى. لقد اعتمد العقيل مفهوماً مبتكراً في تحويل الأزياء النسائية التقليدية إلى قطع متميزة، وقد جاءت مجموعتنا أفانت جاردي من تاغ هوير متماشية بتألق كاكسسوارات للمجموعة الجديدة". أيضا وبعد إنتهاء العرض شكر المصمم حاتم العقيل الحاضرين  وخصّ بالذكر الفنانة وعد والسيد دو كروا وممثلين عن مجموعة "جاد" للمجوهرات التي زيّنت أزياءه وتصاميمه في عرضه هذا.

 

أضاف المصمم الشاب قائلاً: " تصميم الأزياء النسائية وإطلاق علامة تجارية متميزة لتكون إضافة نوعية إلى علامة توبي كان حلماً بالنسبة لي. لكن تجديد جوهر الأزياء النسائية واستقطاب السيدات نحو العلامة التجارية الجديدة ليست مهمة سهلة. النساء في المملكة يعشن مرحلة متطورة للغاية ولديهن حسٌ عالٍ بالأناقة ومعرفة ما يناسبهن، وهذا هو السبب الذي جعلني أدمج الأسلوب التقليدي بالتصاميم الجريئة، وبمجموعة ساعات تاغ هوير الجديدة، وهو تحدٍ مغرٍ يسرني أن أتجاوزه. لقد قمناً بإطلاق 20 قطعة فقط وهي متوفرة عبر الطلبات فقط، إما من خلال زيارة البوتيك أو عبر الإنترنت من خلال موقعنا الإلكتروني. بهذه الطريقة، نحن نتيح لكل عميلة الفرصة لتعديل القطعة التي ترغب في شرائها حسب ذوقها ضمن خيارات التعديل المتاحة". 

 

 خلال هذا الحفل تم عرض عشرين قطعة كلاسيكية فريدة إختارهم المصمم حاتم العقيل من مجموعتة المميزة التي جمعت بين العصري والتقليدي والزخازف الجريئة البارزة وجسّدت مزيجاً بين الأناقة والشياكة بأسلوب جديد في عالم الأزياء ، حيث أن أزياء حاتم العقيل مصممة لترتديها المرأة بأكثر من طريقة وأكثر من مناسبة من حيث القدرة على التعديل البارز والبسيط على الفستان ، إذ يمكن إضافة بروش أو حزام أو حتى التعديل في طول الأكمام ،وأكملت تاغ هوير تميز تلك التصاميم بمجموعة LINK Lady أحدث مجموعات من الساعات النسائية.

 

اكتشفي أروع اتصاميم مجموعة Toby Junior على mooda.com

 

 

 

 

 

  

 

 

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!