لازوردي تستوحي من فستان الفرح الأبيض تشكيلتها الجديدة "فرحي"

 بين أناقة الصيف ورقي الشتاء تطل في هذا الموسم عروس الخريف. ولذلك دشّنت مجموعة لازوردي الرائدة في عالم الذهب والماس، موسم الأعراس لخريف/شتاء 2013 بتأكيد حضورها الراسخ في الأسواق العربية، عبر تشكيلة جديدة للعرائس من قطع المجوهرات ذات التصاميم العاكسة لمفهوم الفخامة، الذي عرفت به المجموعة على مدى العقود الماضية، والتي أطلقت عليها اسم "فرحي".

ias

 

تعكس تشكيلة "فرحي" والمؤلفة من عدة تصاميم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، المستوحاه من بياض فستان الفرح شخصية كل عروس ترغب بأن تكون إطلالتها حالمة وسحرية، حيث حرصت لازوردي على استخدام أحدث التكنولوجيا لصياغة هذه التشكيلة بشكل متناسق لتعبّر في النهاية عن عالم الخيال الذي تعيشه العروس خلال لحظات حياتها.

 

 

       ‏بالصور، إكتشفي أجمل تصاميم مجوهرات لازوردي الماسيّة

 

وتنسجم تصاميم هذه التشكيلة مع الروح العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص، وتقدم للمرأة العربية ما تستحقه من مجوهرات، وذلك كنوع من الإمتنان للنساء اللواتي تربطهن علاقة وفاء طويلة المدى بمجوهرات لازوردي. وما يمّيز تشكيلة "فرحي" لهذا العام هو التركيز على إظهار الإبداع عبر طرح تصاميم كلاسيكية وعصرية لتلبي رغبة جميع العرائس في التفّرد خلال هذه المناسبة. إذ استطاع مصممو لازوردي صياغة تصاميم كلاسيكية بمنتهى البساطة مع الحفاظ على الطابع الفاخر والمميز للعلامة. أما العصرية فتعلم لازوردي أن العروس التي لا تخشى التغيّير وتعشق التجديد في مظهرها ستُأسر بالتأكيد بالتصاميم الحديثة وستتألق بها لتكون محط أنظار الجميع في ليلة العمر.

 

      سيرين عبد النور تشارك في افتتاح متاجر لازوردي في الكويت

 

وفي هذا السياق تحدّث السيد أيمن الحفّار، المدير العام التنفيذي لمجموعة لازوردي السعودية قائلاً: " تفخر لازوردي في كونها تنفرد كل عام في تقديم تشكيلة خاصة بالعرائس أكثر تألقاً وتميّزاً عن الأعوام السابقة، فخبرة لازوردي جعلتها تفهم المرأة بإختلاف شخصيتها وعاداتها لتبهرها دائماً وتتماشى مع شخصيتها الفريدة. لذا قمنا بطرح تشكيلة "فرحي" هذا العام بتصاميم كلاسيكية وعصرية مختلفة كلياً وعبر استعمال أحدث التكنولوجيا في فن صياغة المجوهرات لتلبي كافة الأذواق في السوق السعودية والخليجية".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية