كل ما عليك إدراكه عن الذهب!

مهما اختلفت أنواع الذهب وألوانه يبقى الصديق الأوفى لكل امرأة يرافقها في كل مناسباتها الفخمة والرسمية، ويضيف لمسة فاخرة وأنثوية إلى إطلالتها ويحمل في تصميمه ومادته قيمةً لا تهدر أو تفنى مهما مرّ عليها من الوقت. كما يعتبر الذهب ركيزةً لاقتصاد الدول وأداة إنقاذها من الأزمات المالية والإقتصادية.

ias

ويمكن الفصل بين ثلاثة الوان من المجوهرات المصنوعة من الذهب: الذهب الأصفر اللون، الذهب الأبيض، الذهب الزهري اللون، غير أن قيمة هذه الألوان متشابهة وهي تضيف الكم عينه من الأناقة والرقي. وفي غالب الأحيان يكثر الطلب على لون معيّن من الذهب أو يقلّ بحسب الموضة السائدة في هذا الموسم: فلمجوهرات الذهب أيضاً موضتها وصيحاتها.

موديلات تصاميم اطقم ذهب

وذهب الفن بمصممي المجوهرات إلى اعتماد مادة الذهب وحدها في تصميم اطقم الذهب أحياناً، وترصيعها أحياناً أخرى بأجمل الأحجار الكريمة واللؤلؤ والألماس. ويمثّل كل حجر كريم شهراً معيناً من السنة ويتمتع بخصائص تعبّر عن شخصية الأشخاص المولودين في هذا الشهر.

من أبرز مصممي المجوهرات المعروفين في الدول العربية والعالم: مجوهرات بياجيه Piaget، مجوهرات معوّض، مجوهرات ديور Dior، مجوهرات شانيل Chanel، مجوهرات طبّاعوغيرها الكثير من الماركات والعلامات التجارية.

بعد أن تناولنا المنافسة بين النجمات على موقع تويتر، ومنافستهن على تطبيق انستقرام، دعينا نعرّفك أيضاً إلى نوع جديد من المنافسات دخل الساحة الفنية! لم تعد النجمات يخترن اليوم أكسسواراتهن ومجوهراتهنّ من كافة الماركات، وإنما باتت اليوم كلّ منهن تمثل ماركة معيّنة تختار منها مجوهراتها في الحفلات والإطلالات التلفزيونية وجلسات التصوير والمقابلات حتى بات لكل ماركة مجوهرات وجه إعلاني خاص بها.

ومن أبرز النجمات اللواتي يترافق اسمهن مع أهم وأشهر ماركات المجوهرات:

نجوى كرمومجوهرات معوّض:

نجوى كرم و موديلات تصاميم اطقم ذهب

تجمعهما قصّة حب بدأت منذ مدّة! فعشق نجوى للإطلالات الفاخرة والرسمية جعلها في بحثٍ دائم عن أجمل المجوهرات. ولمع اسم مجوهرات معوّض إلى جانب اسم نجوى خصوصاً بعد مشاركة الأخيرة كحكم في برنامج عرب غوت تالنت واختيارها في كل حلقة مجوهرات تخطف الأنفاس من ماركة معوَض. ولم يقتصر هذا التعاون علىإطلالات الفنانة في Arabs Got Talent، بل شمل أيضاً كافة إطلالات نجوى.

نانسي عجرم وداماس:

اجمل موديلات تصاميم اطقم ذهب

بدأ التعاون بين الفنانة الشابة ومجوهرات داماسمنذ العام 2006 حين أطلّت النجمة في فيديو كليب مرتدية أجمل موديلات مجوهرات مجموعة فرفشة من داماس. منذ ذلك العام ونانسي تتألق بأجمل التصاميم في إطلالاتها وفيديو كليباتها.

يارا وبياجيه Piaget:

النجمات و موديلات تصاميم اطقم ذهب

بدأ التعاون بين الفنانة اللبنانية ياراومجوهرات بياجيه منذ العام 2012 حين اختارت ماركة المجوهرات الفنانة الموهوبة لتصبح الوجه الإعلاني الخاص بتصاميمها. ونلاحظ أن كل إطلالات يارا منذ ذلك الحين مزيّنة بأجمل المجوهرات الذهبية والساعات.

هيفاء وهبي ومجوهرات زغيب:

صور موديلات تصاميم اطقم ذهب

تعاون جوزف زغيب المبتكر لماركة Zoughaib Jewelry Design منذ العام 2012 مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فأصبحت الوجه الإعلاني الخاص بمجموعة Star Collection التي أطلقت عام 2012.

سيرين عبد النور ومجوهرات لازوردي:

افخم موديلات تصاميم اطقم ذهب

بدأ التعاون بين النجمة وماركة المجوهرات مؤخراً في منتصف عام 2013 حين أطلّت سيرين عبد النور في فيديو كليبها الأخير "حبايبي" مرتدية أجمل أطقم الذهب من تصميم لازوردي.

على غلافات المجلات كما في الإطلالات التلفزيونية وعلى السجادة الحمراء، يلمع جمال النجمات مع بريق المجوهرات التي يخترنها لإطلالاتهن الرسمية الراقية.

اجمل موديلات تصاميم اطقم ذهب

في عصر السرعة والتكنولوجيا، باتت اليوم السيدات يفضّلن التسوّق على الإنترنت لتوفير الوقت والطاقة بدلاً من قصد المحلات والمولات للتبضّع. فلم لا يشمل هذا التسوّق عمليات شراء الذهب أيضاً؟ فأسعار الذهب تتبدّل كل يوم بحسب البورصة، وبفضل إمكانية التسوّق على الانترنت بات بإمكانك متابعة الأسعار واختيار أجمل الحلى والمجوهرات من دون حتى مغادرة المنزل.

وإن كنت تحبين الذهب ولكنك تخافين من شرائه على الإنترنت، يمكنك الإكتفاء بأكسسوارات ناعمة لن تكلّفك الكثير. فقد تختارين مثلاً من موقع Mooda.com أجمل موديلات تاتو او وشوم Instant 24 المؤقتة المصنوعة من الذهب والمتوفرة أيضاً بالفضة.

موديلات تصاميم اطقم ذهب الناعمة

بعيداً عن أطقم الذهب والمجوهرات، قررت ياسمينة أن تعرّفك اليوم إلى مجموعة خلاقة ومذهلة، من الأكسسوارات والأغراض المصنوعة من الذهب. استعدّي جيداً فبعضها قد يصدمك فعلاً!!

بعد تداول مواقع التواصل الإجتماعي لصورة سيارة Mercedes SLR إلتقطت خارج مول الإمارات قيل إنها تعود إلى أحد مستثمري النفط في أبو ظبي وقدّرت قيمتها بـ 2.5 مليون دولار، يتم اليوم الكشف عن تصميم سيارة لامبورغيني مطلية بالذهب موجودة في دبي مول تبلغ قيمتها 350 ألف دولار أميركي، على أن تصل قيمة السيارة الحقيقة المصنوعة من الذهب الخالص إلى 7.5 مليون دولار اميركي.

موديلات تصاميم اطقم ذهب للسيارات

إعتني بجمالك مع ماسك الذهب لبشرة صحية ونقية.

موديلات تصاميم اطقم ذهب

ابتكرت شركة أبل هاتف ايفون 5 مصنوع من الذهب والالماس، بعد ان كانت قد اعلنت في السابق عن اصدارها لأيباد 2 وأيباد ميني مصنوعين من الذهب.

اجدد موديلات تصاميم اطقم ذهب

هل تعلمين بوجود كاميرا مطلية بالذهب الخالص؟ هل تحلمين بامتلاكها؟

موديلات تصاميم اطقم ذهب وكاميرات

ومن منا لا يتذكّر حبات الشوكولاتة على شكل أحجار نقدية من الذهب، التي كنا نتناولها في الصغر.

حصلت مايا ديابمؤخراً وفي خلال تواجدها لحضور عرض Level Shoe district ضمن Vogue Fashion في دبي، على أول حذاء نسائي مصنوع من الذهب من تصميم Alberto Moretti.

موديلات تصاميم اطقم ذهب

هل تعيشين في دبي وترغبين بتناول الذهب؟ ننصحك بزيارة مقهى بلومزبيريز في دبي مول الذي كشف العام الماضي عن أغلى قطعة كيك في العالم التي تحمل اسم "ذي غولدن فينيكس" والتي تتضمن مكوّناتها أوراق ذهب صالحة للأكل بعيار 23 قيراطاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية