مجوهرات Van Cleef & Arpels أصبحت في أبو ظبي

إحتفلت دار Van Cleef & Arpels بالإفتتاح الكبير لمتجرها الجديد الذي يحتلّ موقعه في أحدث وجهة لأسلوب الحياة الفاخر في أبوظبي، الغاليريا مول، في جزيرة الما رية.

ias

جرى الإفتتاح الرسمي بحضور جيي شاتيون، رئيس Van Cleef & Arpels في أوروبا ودول الكومنولث والشرق الأوسط وأفريقيا، وألبان بل وار، المدي الإداري لدار Van Cleef & Arpels في دول الشرق الأوسط والهند.

 

         لإطلالة مميّزة، تألقي بخواتم Van Cleef & Arpels

 

واحتفالاً بهذه المناسبة الخاصة، تألقت مجموعة مجوهرات Palais de la chance الراقية لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وعلق ألبان بلوار قائلاً: "نحن مسرورون للغاية لافتتاح بوتيك Van Cleef & Arpels في أبوظبي، والذي يعتبر البوتيك الخامس للدار في دولة الإمارات العربية المتحدة". وأضاف: "إننا وفي هذه المناسبة السارة، نفتح الأبواب للحظ. فعبر تاريخها، ركزت Van Cleef & Arpels بشكل خاص على الحظ والحب والسعادة، ونحن اليوم سعداء لتقديم إبداعات استثنائية فريدة من مجموعة مجوهرات Palais de la chance الراقية.

 

ضمن هذه الأجواء الأنيقة، احتفت دار Van Cleef & Arpels بالحظ بإطلاقها أجمل التصاميم من مجموعة مجوهرات Palais de la chance الراقية. أحجار كريمة ملونة واستثنائية، أحجار منحوتة، وعناصر جريئة من المواد استخدمت في الابتكارات احتفالاً ببوتيك أبوظبي.

 

         فان كليف أند أربلز يتألق في أيام التصميم – دبي

 

كل قطعة من مجوهرات Palais de la chance الراقية تتألق على منصة العرض هي قطعة فريدة تبرز براعة دارVan Cleef & Arpels المبتكرة وٕابداعها الأخاذ وتفوقها المتميز.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية