أرقى مجموعة من ساعات Jaeger-LeCoultre لك فقط سيدتي!

يعتبر Jaeger-LeCoultre لاعب أساسيّ في تاريخ صناعة السّاعات منذ تأسيسها في فالي دو جو، سويسرا، عام 1833. يتميّز هذا المصنع بما يحتويه من مهارات ذات صلة بتطوير وإنتاج أكثر السّاعات رقيًّا. مدفوعة بروح الإبداع، تُتابع Jaeger-LeCoultre تكريس وترسيخ تقاليد صناعة السّاعات ذات التعقيدات العالية من خلال سلسلة إبتكارات إستثنائيّة وساعات أسطوريّة. 

ias

 

 

تشهد الإبتكارات الجديدة المخصّصة للسيدات على إتقان الحِرَف النادرة المصنوعة في الدار العظيمة، فها هي موديلات "راندي فو" و"ريفيرسو دويتو" تظهر في حلّة متألّقة متلألئة، لتضع لمسة من الخلود على معصم السيّدات، وتعبّر ببلاغة عن تكريمها وإجلالها للحرف التقليديّة التي لا تزال تثري تراث Jaeger-LeCoultre.

 

 

صور أزهار Cosmos وهي تتفتّح في براعم عذبة من جديد

 

 

ماستر توربيون دوال تايم

تتميّز ساعة "ماستر توربيون دوال تايم" بلون أزرق داكن، كلون اللّيل، وبإطار مرصّع بماسات مقطوعة على طراز "بريانت" لتذكّرنا بأنّ الوقت ثمينٌ بلا حدود، فتكشف بالتالي عن إهتمام بالغ بالتفاصيل وتقاليد صناعة الساعات الراقية في دار Jaeger-LeCoultre.

 

 

راندي فو سيليستيال

إنطلاقاً من الموديل الذي يحمل نفس الإسم والذي تمّ عرضه في السّنة الماضية وارتقاءً به، تتميّز السّاعة الجديدة "راندي فو سيليستيال" بالإطار المرصّع بماسات مقطوعة على طراز "باغيت"، فتأتي هذه السّاعة بإصدار محدود. 

 

 

بالصور شاهدي أحدث معرض لساعات Hermes

 

 

راندي فو داي أند نايت

مستديرة الشكل، إنّ السّاعة الجديدة من Jaeger-LeCoultre المرصّعة بالكامل بالماس قد أضفت بريقًا جذابًا يأسر قلوب جميع النساء.

 

 

راندي فو توربيون

تمّ الإرتقاء بالطبيعة التقنيّة لهذا الموديل من خلال اللّمسات الجماليّة البارعة التي أعطته جوًّا من النبالة والتميّز. دقّة، عناية وتوافق رائع ومتكامل بامتياز أضفوا حيويّة خاصّة على هذه السّاعة.

 

 

إختاري بالصور أجمل المجوهرات والاكسسوارات من CHANEL

 

 

ريفيرسو دويتو كلاسيك 

أناقة مزيّنة بالأحجار الكريمة، إنّها ساعة "ريفيرسو دويتو كلاسيك" الجديدة.
للحفاظ على الرّوح المميّزة لموديل ريفيرسو، تُتيح هذه السّاعة للنساء خيارين في طريقة ارتدائها، يعرض كلاهما تباينًا ومقاربةً جماليّة مختلفة فائقة الأنوثة. يحيط بالوجه الأول إطار من الماس يُبرز روح الفن الزخرفي للساعة، بينما يأتي الوجه الآخر أكثر تحفّظًا بحيث يحيط به الماس من جهتيّن فقط فتشكّل خداعًا بصريًّا للعين.

 

 

وبالرغم من تطوّر إبتكار السّاعات، لا تزال Jaeger-LeCoultre المرجع الأساسي في مجال السّاعات الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية