شاركي بياجيه في مهرجان الودرة في الخامس من يونيو

الوردة تحتلّ مكانة خاصة في عالم بياجيه

الوردة تحتلّ مكانة خاصة في عالم بياجيه

في الخامس من يونيو 2014، وفي لقاء تمّ الاتفاق عليه في عدة مواقع حول العالم، تحتلّ الوردة مركز الصدارة فيما تكتب دار بياجيه فصلاً جديداً في قصة حبها لملهمة الإبداع والرمز العالمي لجمال الأنوثة.

ias

 

وفي إطار فاعليات مهرجان وردة بياجيه، حضرت بوتيكات بياجيه من مختلف مناطق الشرق الأوسط للإحتفال بهذه المناسبة الرائعة. فازدانت بوتيكات المنطقة بورود بياجيه المميزة تحت موضوع قدّم للزوار تجربة مدهشة للحواس الخمسة.

كما تأثرت حاسة البصر بها مع عرض مجموعة Rose والعروض المرتبطة بها، فيما أيقظ حاسّة الشمّ تقديم وردة واحدة من بياجيه لكلّ زائر بعد تزيين البوتيكات بشموع وردة بياجيه.

 

                إكتشفي كيف تنفِّذ بياجيه مجوهراتها!

 

ووسط هذه الأجواء، أثارت حاسة الذوق أنواعاً متعددة من الحلويات والكعك الوردية اللون واللذيذة الطعم حيث حظي الزوار بفرصة تجربة مجوهرات مجموعة Rose وبالتالي إمكانية لمسها. وأخيراً، أضفت أغنية La Vie en Rose من ألبوم ميلودي غاردو بأنغامها الهادئة جواً من الراحة على آذان السامعين فأغنت الأجواء في البوتيكات بلمسة إضافية.

 

أينما كنتم، تدعوكم دار بياجيه إلى زيارة حديقتها السحرية والمشاركة في احتفالات مهرجان وردة بياجيه مع تفتحها في الوقت الحقيقي على موقعي إنستاغرام وتويتر. أرسلوا صوركم أو رسائلكم الخاصة المستوحاة من جمال الوردة السريع الزوال على تويتر باستخدام هاشتاغ PiagetRoseDay#.

 

            5 تسريحات شعر تناسب الورود الطبيعية

 

وستدخل كلّ تغريدة باستخدام PiagetRoseDay# في سحب خاص للحصول على فرصة للفوز بسوار من الذهب الوردي أنيق التصميم من مجموعة Piaget Rose Collection. وتجري القرعة على 50 تغريدة من بين التغريدات المعروضة على الموقع الإلكتروني، مع تغريدة واحدة فائزة يتمّ اختيارها من قبل لجنة تحكيم خاصة من بياجيه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية