Yasmina

إكتشفي موديلات ساعات Fendi الجديدة!

بالصور، إكتشفي ابرز النصائح لتنسيق ساعات فندي الجديدة
title

بالصور، إليك ساعات Crazy Carats من فندي لشتاء 2015

بالصور، إليك أجمل موديلات ساعات فندي الجديدة لشتاء 2015

ساعة مميّزة من فندي
title

ساعة مميّزة من فندي

من فندي، إليك ساعة Crazy Carats لشتاء 2015

لإطلالة مميّزة في شتاء 2015، إليك هذه الساعة من Fendi
title

لإطلالة مميّزة في شتاء 2015، إليك هذه الساعة من Fendi

اختاري ساعة Crazy Carats من Fendi

تألقي في شتاء 2015 بساعة Crazy Carats من فندي
title

تألقي في شتاء 2015 بساعة Crazy Carats من فندي

اختاري لشتاء 2015 ساعة Crazy Carats من فندي

تعرّفنا مع دار Fendi الموسم الماضي على موضة فرو المنك والثعلب، هذه الموضة التي سيطرت على أزياء فندي وحقائبها في شتاء 2014 ولشتاء 2015، يبدو أنّ الدار مصمّمة على الاستمرار باعتماد فرو المنك والثعلب في تصاميمها ولكن هذه المرّة في الساعات!

 

من خطّ Fendi الخاصّ بالساعات " Fendi Timepieces"، نكشف لكِ مجموعة الساعات الجديدة التي تحمل اسم " Crazy Carats" ، هذه الساعة التي تمّ تصنيعها في مشغل الدار المتخصّص في صناعة فرو المنك.

 

      بالصور، إكتشفي أزياء فندي لشتاء 2014 المصنوعة من الفرو المنك والثعلب!

 

أما مميّزات هذه الساعة، فتكمن في الأحجار الكريمة اللامعة التي تظهر كمؤشرات للوقت في قرص الساعة، هذه الأحجار التي تتنوّع ما بين الماس الأبيض أو الصفير الوردي أو الصفير الأزرق ويصل وزن هذه الأحجار إلى نحو 7 قيراط كما أنّ ساعات فندي هذه متوفّرة بألوان مختلفة إذ تمّ إطلاقها بسوار من الفرو ذي اللون الأسود والأبيض أو الأحمر والأسود أو الأصفر والأسود.

 

وعن فراء فندي يقول العملاق، كارل لاغرفلد أنّ الفراء يعني فندي وفندي يعني الفراء، مشيراً إلى مدى فخامة الفرو لدى دار Fendi ومدى تركيز هذه الدار على استخدام الفرو في تصاميمها.

 

إذاً، لا تتردّدي في اختيار هذه الساعة من Fendi لشتاء 2015، فسوارها المصنوع من الفرو يناسب موسم الشتاء، لذلك، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيقها بطريقة مميّزة!

 

1- مع موضة المونوكروم: اعتمدي موضة البذلة الرسمية أو السروال الرسميّ المنسّق مع البلايزر واختاريها باللون الأسود ونسّقي الحذاء المروّس بالكعب الرفيع وارتدي إحدى ساعات فندي هذه.

 

2- مع موضة المخمل: من الرائج هذا الموسم مزج أنواع الأقمشة مع بعضها البعض ومن الأقمشة الرائجة، القماش المخملي، فاختاري Jumpsuit بالقماش المخملي وارتدي معه هذه الساعة ونسّقي معه حذاء الكاحل لإطلالة قويّة و Edgy.

 

3- مع موضة الكاب أو المشلح: من صيحات الموضة الأبرز لموسم شتاء 2015 والتي تناسب هذا الموسم، موضة البونشو أو الكاب أي المشلح لا سيّما الصوفيّ أو المصنوع من الفرو، لذلك، نسّقيه مع الشورت المقطّع أي بموضة الـ Plaid وارتدي معه الأحذية طويلة الساق وساعة فندي المميّزة.

 

      بالصور، إكتشفي أغلى الحقائب لصيف 2014 ومن بينها حقيبة فندي!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني