أكسسوارات Monica Vinader رمزٌ للصداقة الدائمة!

Monica Vinader هي علامة تجارية بريطانية للمجوهرات تتميّز بتصاميمها الفريدة، التي تجمع بين الأزياء والمجوهرات، فتشمل مجموعات متنوّعة، وهي: الأكسسوارات الجاهزة، القطع العصريّة، وتلك التي يمكن الحفر عليها.

ias

 

فازت Monica Vinader بجائزة، عام 2009، عن فئة أفضل علامة تجارية للعام نفسه، خلال حفل توزيع جوائز UK Jewellery Awards، بعد أن لاقت إعجاب عدد كبير من النجمات العالميات، أمثال، كيت وينسلت، كارا ديليفين، كايلي مينوغ، أوليفيا باليرمو، جوردان دان، إيلي غولدينغ، ريتا أورا وغيرهنّ العديد.

 

تصفحي بالصور اجمل موديلات اساور بولغاري!

 

ومن أبرز القطع التي تحمل توقيع Monica Vinader والتي اشتهرت عالميّاً هي أساور الصداقة الرائعة، والمميّزة بالأحجار الكريمة وقطع الماس النابضة بالحياة.

 

ويسرّ، اليوم، أن تُقدّم إليكِ Monica Vinader مجموعة حديثة من أساور الصداقة التي تتميّز بإمكانية الحفر عليها أجمل العبارات أو الأسماء وبالأحرف العربية، وذلك عبر موقعها الإلكتروني الرسمي Monica Vinader.

 

تصفحي بالصور اجمل موديلات مجوهرات لازوردي!

 

تميّزي بإطلالاتكِ اليوميّة أو المناسبات واعتمدي هذه الأساور الرائعة والمتنوّعة على الشكل التالي:

• لإطلالة رياضيّة: إرتدي الجينز مع T-shisrt بيضاء اللّون مثلاً، وحذاء الـ Converse وأضيفي تشكيلة منوّعة من أساور الصداقة الملوّنة لتزيّني بها معصمكِ.

• لإطلالة صاخبة: إختاري سروال وبلوزة باللّون الأسود مع حذاء عالٍ الكاحل برباط، واعتمدي لهذا اللّوك الأساور باللّون الأسود أو تلك المطليّة بالذهب الأبيض.

• لإطلالة أنيقة: إرتدي فستان ناعم طويل باللّون الذي تفضّلينه، كالأزرق الفاتح مثلاً، واختاري سوار الصداقة باللّون نفسه أو المطليّ بالذهب الأصفر.

 

سوار Juste un Clou يرافق إطلالات النجمات!

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية