تألّقي في نهاية هذا العام بهذه الساعات الأنيقة

تتميّز النساء بإطلالات عديدة رائعة بإعتمادهنّ أروع الفساتين والأزياء، غير أنّ طلّتهنّ لا تكتمل إلّا بالأكسسوارات والمجوهرات. من القطع التي تُرافق إطلالة المرأة في أغلب المناسبات البارزة، نذكر الساعات، فهي تعكس أهميّة علاقة المرأة بالوقت، كما أنّها تمتاز بعدّة تصاميم فريدة ومتنوّعة. وبالتالي، إختارت لكِ ياسمينة مجموعة واسعة من أرقى الساعات الحديثة لتختاري منها ما يُناسب أسلوبكِ وتتألّقي بها في أبرز المناسبات الهامّة أو حتّى الأيّام العاديّة.

ias

 

تميّزي في شتاء 2015 بأروع الساعات الحديثة

 

ساعة Emprise Watch من Louis Vuitton:

ترمز مجموعة Emprise إلى المرأة العصريّة، الأنيقة، التي تتمتّع بحريّة تامّة في إختيار وإتّباع الأسلوب الذي يُناسبها. أنيقة، جريئة وساحرة، تتحلّى هذه الساعة بطابع باريسي أنيق.
تتوفّر مجموعة The Emprise Steel في كل متاجر Louis Vuitton.

 

ساعات Tory Burch الحديثة:

تتميّز مجموعة ساعات Tory Burch الأمريكيّة بأسلوبها الكلاسيكيّ، ألوانها الغنيّة ودقّة تصاميمها.
إستوحت توري بورش هذه المجموعة، التي يُصادف إطلاقها مع عيد العلامة التجاريّة العاشر، من جولاتها حول العالم ومن المجوهرات القديمة والفنون والألوان. وتضمّ سبع مجموعات من الساعات صُنعت بأعلى مستويات الإبداع من الصناعة السويسريّة الدقيقة والعالية.

 

ساعات Alexandre C من Charriol:

تكريماً للذكرى السنويّة الثلاثين على تأسيس العلامة يشهد عام 2014 طرح عدد من إصدارات ساعة Alexandre C الحديثة الرجالية والنسائيّة.
تُتيح التصاميم النسائيّة خيارات عديدة تُلائم مختلف الأذواق، إذ يمكن الإختيار بين المؤشّرات الملتوية المصقولة أو العدّادات الماسيّة أو الأرقام الرومانيّة على قرص فضيّ بنقش Guilloché المجدول. وتعكس كل الموديلات النسائيّة صورة أكثر رقّة للتصاميم الرجالية، ما يجعل منها مثالية للمحبّين والأزواج ليرتدوها معاً تعبيراً عن وحدة الرابط الذي يجمعهم.

 

أضيفي لمسة من الأناقة على معصمكِ مع هذه الساعات الحديثة!

 

ساعة Carrera Lady من Tag Heuer:

تمّ إطلاق في أكتوبر 12 ساعة بالغة الأنوثة، أنيقة ورياضيّة ضمن مجموعة Tag Heuer الحديثة، كلّ منها تُمثّل أكسسواراً مثالياً للنهار واللّيل. تأتي المجموعة النسائيّة الحديثة "كاريرا ليدي" جميلة وقوية في أدق التفاصيل تماماً كالسيّدة المتألّقة التي ساعدت في تصميمها، وهي ماريا شارابوفا، الفائزة خمس مرّات ببطولة التنس Grand Slam.

 

ساعة "Richard Lange Perpetual Calendar "Terraluna من A. Lange & Söhne:

من الساعات التي تتميّز بسحر لا يُقاوم، نُقدّم إليكِ آلة قياس الوقت بدقّة "الكرونوميتر" رقم 93 التي قام بإبتكارها صانع السّاعات يوهان هاينريش سيفيرت من دريسدن، عام 1807، والتي ألهمت العلامة التجاريّة لإبتكار ساعة "Richard Lange Perpetual Calendar "Terraluna.

 

ساعة Portofino Midsize من IWC:

برزت ساعات Portofino من IWC بمجموعة Midsize الحديثة، التي حظيت بإعجاب عشّاق السّاعات الذين يُفضّلون التصاميم الأصغر مع لمسات أكثر فخامة. تتكوّن المجموعة من ساعتين مميّزتين Portofino Midsize Automatic Moon Phase وPortofino Midsize Automatic Day & Night تتوفّران في سبع إصدارات مختلفة مصمّمة لتعكس الأناقة الخالدة للمدينة السّاحليّة الإيطاليّة. وتعتزم الدار إطلاق 10 نماذج مختلفة من Portofino Midsize Automatic، خلال هذا العام، لتتوفّر مع أو بدون قرص مرصّع بالماس، فضلاً عن 3 إصدارات من ساعات Portofino Automatic التي تتضمّن إطار مرصّع بأروع الأحجار الكريمة.

 

تألّقي في شتاء 2015 بأروع المجوهرات الحديثة

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية