لإطلالة أنيقة في العيد، إختاري مجوهرات Tiffany & Co!

عندما نتكلّم عن المجوهرات، لا يمكن إلاّ أن نذكر اسم دار Tiffany & Co، هذه الدار التي تربطها علاقة وطيدة وتاريخيّة مع أجمل المجوهرات في العالم وأفخر التصاميم وقد قدّمت لمدّة 177 عاماً أجمل المجوهرات التي أتت دائماً مغلّفة في صندوق أزرق، فغدت علامة الدار الأبرز وحلم كلّ فتاة في أيّ مناسبة، إنّه Tiffany Blue Box التي تحلم بالحصول عليه كلّ فتاة في كل مراحل حياتها من فترة الخطوبة أو الزواج أو أيّ مناسبة أخرى.

ias

 

كالعادة، عوّدتنا دار تيفاني آند كو أن تحتفل بموسم الأعياد بأناقة، فترتدي متاجرها أجمل حلّة وتتهافت لرؤيتها عاشقات الموضة.

لهذا الموسم، اختارت دار تيفاني آند كو أن يكون عنوان حملتها الإعلانيّة الخاصّة بموسم الأعياد مدينة نيويورك وما تميّزت به هذه المدينة في الخمسينات والستينات من القرن الماضي من حيوية وتألّق.

 

                   بالصور، اكتشفي مجموعة تيفاني آند كو Atlas!

 

يعكس ديكور متاجر تيفاني آند كو والحملة الإعلانيّة الخاصّة بموسم الأعياد، أجواء مدينة نيويورك آنذاك، إذ تتميّز هذه الحملة بألوان الأزرق والخزامى النابضة بالحياة، هذه الألوان التي تعبّر عن الروح الطليقة لمدينةٍ تختال بثوب الثلج الأبيض وتتزيّن بسحر الأعياد وذلك إلى جانب صور العائلات التي تقوم بالتزلّج على الجليد في مركز روكيفيلر، ترافقها كلاب رشيقة ومتأنقة على المزلاجات، فيما تتطاير وشاحات أعناقها في الهواء.

 

                 إكتشفي هنا الفيديو الذي يكشف حملة تيفاني آند كو لأعياد 2014!

 

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن لموسم الأعياد أن يمرّ من دون التحدث عن مجوهرات تيفاني آند كو التي تشكّل إحدى أجمل أنواع الهدايا التي يمكن لأحدٍ أن يقدّمها أو أن يحصل عليها، هذه العلامة التي تقدّم لكِ تصاميم مجوهرات رائعة تتنوّع ما بين الأساور التي تأتي عريضة وكبيرة وتلك الرفيعة والقلادات الطويلة كما العقود الطويلة المزيّنة بالشراريب.

ففي إحدى صور الإعلان، يظهر شخصان يتزلّجان في مركز روكفيلر وقد وضع أحدهما خاتم خطوبة ومحبس زواج عن قصدٍ على طريقهما، كما نرى في سنترال بارك، فتاة  خلف سوار Atlas® الذي يتدحرج فوق أحد الجسور، وفي صورٍ أخرى تغادر شابة متجر تيفاني وهي تحمل بين يديها قطعة  Tiffany Key الكبيرة، كما في الإعلان أيضاً، نلاحظ الأطفال يقودون مركبات جليدية تحتوي على سوار Atlas® الملاصق للمعصم أو خواتم Tiffany Celebrations® تحت سماء متلألئة بالماس وفي صورٍ أخرى، نرى المحتفلون بالعيد يستمتعون بتزيين شجرة العيد بأساور Tiffany T وماسات تيفاني الصفراء، هذه المجوهرات التي تشكّل زينة رائعة، مبهرة وذات تصميم ملفت.

كما تبرز علبة تيفاني الزرقاء Tiffany Blue Box®  ببراعة في كلّ مشهد، فنرى هذا الصندوق مخبّأ في اليد أحياناً ومكدّساً بأعداد كبيرة على المركبة الجليدية أحياناً أخرى أو قابعاً حول الشجرة، أو داخل صندوق سيارة أجرة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية