Chopard تطرح تشكيلة إمبيريال الفريدة في دبي

إستضافت Chopard، عرضاً حصرياً لتشكيلة ساعات ومجوهرات إمبيريال الفريدة خلال فعالية راقية أقيمت في حديقة المارينا في برج العرب. فمع إلتقاء سمات الأناقة العصرية بعظمة الإمبراطورية الرومانية، تتجسد البراعة الكلاسيكية بأبهى حللها، في ساعة إمبيريال من خلال سمات التناغم بين أجزائها وتفاصيلها الفريدة، لتصبح بذلك خيار المرأة الجريئة والمغامرة.

ias

 

 

      Chopard تكرّم السينما الايطالية بساعات La Strada

 

 

 تفاصيل هذه الساعة الإبداعية تكشف عن ثروة من السمات والمواصفات التي تعكس ذروة العصر الذهبي الإمبراطوري، إذ تزين الأرقام الرومانية قرص الساعة، في حين تذكر العقارب المحنية والمدببة بالخناجر التي كانت تستخدم من قبل الملوك في المعارك. وقد تم تصميم عمود تثبيت السوار في شكل يعكس الأعمدة التاريخية بأجزائها المتناسقة والمتوازنة. أخيراً ثُبّت تاج ضبط الوقت المرصّع بالماس والمعقوف على شكل زهرة اللوتس في منتصف الغطاء، وتميز بحوافه الملساء لتوفر لمسة من الخفة والتوهج. 

 

 

      سرقة مجوهرات تتعدى المليون دولار في مهرجان كان

 

 

شكلت ساعة إمبيريال مصدر الإلهام لإبداع تشكيلة المجوهرات النسائية المشبعة بأقصى درجات من الدقة والحرفية العالية بالتصميم، حيث تكشف أحجار الجمشت الكريمة قوة وهيبة ألوانها الأرجوانية، اللون الذي كان يشكل رمزاً للملكية القديمة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية