مجوهرات معوض لعيد حب مختلف

مع اقتراب عيد الحب، تقدم "معوّض" لعملائهاالكرام المجوهرات المصنوعة على شكل القلب والمعبرة عن عمق مشاعر جميع المحبين ومدى اهتمامهم بالأحبة، حيث لطالما كان هذا الرمز العالمي للحب مصدر إلهامٍ لحرفيي ومصممي"معوّض"المبدعين. ويمكن للعملاء زيارة متاجر "معوّض" للاختيار من بين مجموعات القطع المستوحاة من قلوب المحبين، بما يتضمن تشكيلة "القلب" (Le Coeur) وتشكيلة "زهرةالخلود" (Flower of Eternity) وتشكيلة "روزيت" (Rosette)، إذ تضفي هذه القطع على تصميم القلب سحراً تحتفي من خلاله بالطبيعة الأبدية للحب، لتجسد بذلك الهدية الأمثل التي تضمن روعة المفاجأة والسعادة للمحبوب.

ias

 

 

تشتمل تشكيلة"القلب" على الأقراط(متى ترتدين الأقراط الطويلة؟) والقلادات والخواتم والأساور، وتعتمد كافة قطعها في تصميمهاالأساسي شكل القلب لتجسد في تفاصيلهاالرمزالأبدي للحب في العالم. وتتميز تشكيلة "القلب" بجمال تصاميمها المصنوعة من الذهب الأبيض والأصفروالفضة الممزوجة مع النحاس، وتناغمها مع طيفٍ من الأحجارالكريمة النفيسة مثل الألماس والياقوت الأحمروالأزرق، وهي متوفرة بتصاميم عصرية رائعة تمتاز إما بخطوط رفيعة من أحجارالألماس حول الإطارأوبخطوط عريضة مرصوفة بالألماس تزين كامل وجه القلب. 

 

سرعان ما تحولت تشكيلة "زهرةالخلود" إلى تحفة عصرية استثنائية، فهي تحتفي بالحب والرومنسية الأبديين عبر التصميم الذي يجمع ثلاثة قلوب معاً كأنها بتلات لزهرة ترمز للماضي والحاضر والمستقبل. وتتنوع تصميمات"زهرةالخلود" المصنوعة من الذهب الأصفروالوردي والأبيض من عيار١٨قيراط،المرصّع بالألماس والأحجارالكريمة، بدءاً من القلادات البسيطة إلى الأطقم المزخرفة بقطعها الأربع.  

 

استوحت "معوّض" تصاميم تشكيلة "روزيت" فائقة الجمال من المجوهرات المصنوعة من أحجارالألماس المصممة على شكل وردة، والتي سادت في عالم الأزياء في أوروبا بين القرنين١٤و١٨.ويعبر اسم التشكيلة عن أساليب قطع الأحجار الكريمةعلى شكل الورود والتي بقيت متبعة حتى القرن الثامن عشر. وتم تصنيعها يدوياً من الذهب الأبيض عيار١٨قيراط الذي يتناغم مع الألماس الأبيض والأسود،وأحجارالياقوت الأحمروالأزرق،لتجسد "روزيت كولكشن" الخصائص الكلاسيكية بإخلاص.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية