كارتييه تخصّك بمجوهرات مميّزة تعكس شخصيّتك!

إذا سألنا ما هي أكثر مدينة  تجسّد الأناقة، لا يمكن أن يخطر على ذهننا إلا باريس، عاصمة الموضة بامتياز، هذه المدينة التي أطلقت أهمّ دور الأزياء العالميّة.
وإذا بحثنا عن العراقة والرقيّ في عالم المجوهرات، فعنوان واحد يخطر على الأذهان، إنّها دار كارتييه التي تطلق اليوم مجموعة Paris Nouvelle Vague، مجموعة مستوحاة من السيّدة الباريسيّة.

ias

من المعروف عن السيدة الباريسيّة، أنها تتمتّع بشحصيّة مميّزة وملفتة، فيها مزيج من الشخصيات منها المرأة الشاعرية والمرأة الحرة والمرأة المشاغبة والمرأة المتألقة والمرأة الحيويّة.

 

 

لهذه المرأة، ابتكرت كارتييه Cartier مجموعتها الجديدة التي تعكس أنوثة المرأة وتجسّد الأناقة والخيال، والروح المعاصرة مع الحفاظ على بصمة الدار المعروفة وهي الكلاسيكية الرائعة التي تشتهر بها دار كارتييه.

إنها مجموعة مميّزة بالفعل تضمّ الأساور والقلادات والخواتم ونحن اخترنا لكلّ امرأة خاتمها الخاصّ!

للمرأة المشاغبة:
لهذه المرأة، ابتكرت دار كارتييه، خاتماً يلمع بالفرح بألوانه المميّزة كالأخضر والأزرق والمصنوع من اللازورد المصقول وحجارة كريسوبراز المتدلية والمتحركة.
للمرأة الشاعرية: هل هناك أجمل من باريس لتعيشي حلماً مميّزاً مليئاً بالشعر والرومانسيّة؟ اشعري بهذا الإحساس مع مجموعة خواتم كارتييه الجديدة، خواتم مقببة تعلوها لؤلؤة أو ماسة.

للمرأة الحيويّة:
يليق بنسيم باريس المنعش كل شيء، حيث تخترق أشعة الشمس الشقية، حدائق باريس المميّزة، فإذا كنتِ بطبيعتك حيويّة وتحبين الطبيعة، اختاري خواتم كارتييه الجديدة على شكل لوالب تتقاطع فيها جزيئات الأونيكس والماس واللابيس لازولي.

للمرأة الحرة:
تشكّل باريس المكان الأبرز للفن، فهذه المدينة لطالما نهضت لتطالب بالفكر والثقافة والحضارة خاصّة وأنها تمتلك باليه دو طوكيو، المكان الأبرز حيث تقوم سيدات باريس بصقل أفكارهن، فإذا كنتِ من هؤلاء السيدات، اختاري الخاتم بشكل كرة نصفية مدرجة في ظلال متناسقة، وشرائط من الكوارتز الدخاني، وماسات نقية.

للمرأة المتألقة:
إنّه مولان روج المكان الذي يجسّد الأناقة في باريس، فهو المكان الذي يعكس حياة المشاهير والنجوميّة، فإذا كنتِ من عاشقات هذه الحياة، اختاري الخاتم المزخرف بحبيبات ذهبية والمرصع بماسات وحجارة زفير وردية.

للمرأة الرقيقة:
هل هناك أجمل من باريس في ساعات الصباح الأولى؟ استمتعي بهذه اللحظات واختاري خاتم كارتييه الجديد، خاتم يأتي على شكل خاتمين مسطحين يصبحان خاتماً واحداً فيه مزيج ما بين الذهب الوردي والرمادي وهو نصف مرصع بالماس، ونصف عار من الترصيع.

 

للمرأة الساحرة:
بخطوات جذابة ومميّزة، تمشي السيدة الباريسيّة على مرافئ نهر السين  ولهذه السيّدة بالتحديد، أطلقت كارتييه خاتماً مميّزاً وكأنه مجموعة من أوراق الورود المتفتحة، جزء منه مصنوع من الذهب الأسود وجزء آخر مرصّع بالماس.

 

إذا أعجبتكِ هذه المجموعة المميّزة من كارتييه، توجّهي إلى دبيّ مول من 15 مايو حتى الأوّل من حزيران وزوري معرض كارتييه هناك وانتظري هذه المجموعة أن تصبح متوفّرة في سوق البلدان العربيّة في الأوّل من حزيران.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية