لإطلالة ملفتة وأنيقة، اختاري هذه المجوهرات

من دون شكّ، تبقى المجوهرات الأكسسوار الأجمل في خزانة المرأة وزينة إطلالتها الملفتة والراقية، لذلك، لا تستهتري باختيار مجوهراتك، بل انتقيها بدقة وعناية واختاريها من أهم وأفخر الماركات العالميّة وبأجمل الموديلات.

ias

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه، يضمّ مجموعة من المجوهرات المميّزة التي تحمل توقيع كلّ من ديور ولانفان و Carrera y Carrera، هذه المجوهرات التي تعكس موضة الموسم وتجعل إطلالتك ملفتة ومميّزة، فماذا تختارين منها؟

 

بالصور، إليكِ أجمل موديلات المجوهرات!

 

اختاري منلانفان القلادات الملفتة والكبيرة Statement Necklace أو القلادات الضيّقة على الرقبة Choker Necklaces، هذه القلادات التي تعتبر موضة هذا الموسم كما اختاري القلادات بالكتابات، فمن الرائج جداً اختيار القللادات بكتابات وعبارات كالقلادة بعبارة " Love " أو " Happy " أو حتى اختيارها بشكل تحمل اسم الماركة أو شعارها كقلادة لانفان باسم Lanvin.

 

أما من Christian Dior، فاختاري المجوهرات الفاخرة والأكثر كلاسيكيّة واعتمدي موضة الأقراط الكبيرة والمدوّرة المعروفة بأقراط الـ Hoops وتألقي أيضاً بالأساور الناعمة والقلادات الناعمة والطويلة وإذا أردتِ اختيار الأكسسوارات الملفتة، فاختاريها بموضة الأفعى أي على شكل الأفعى، هذا المجسّم الرائج في عالم المجوهرات واختاري خاتماً أو سواراً بموديل الأفعى من Carrera y Carrera.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية