من جلسة ياسمينة التصويريّة: اجمل الملابس والأكسسوارات لصيف 2013

لأننا نسعى دائماً إلى تزويدك بآخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة كما بإطلاعك على اجمل التصاميم العالميّة، قمنا بجلسة تصويريّة خاصّة بنا، نعرض من خلالها اجمل الفساتين والملابس والحقائب والأحذية الرائجة في صيف 2013، هذه القطع الذي اخترناها من ماركات عالميّة فاخرة أمثال Dior، Hermes و Chanel وزهير مراد.

ias

فلا ترضي بإطلالة عادية هذا الموسم، بل إحصلي على إطلالة مميّزة وأنيقة وتبنّي إحدى إطلالاتنا الملفتة، هذه الإطلالات التي نسّقها لكِ خبير الموضة، أمين جريصاتي واكتشفي أبرز خطوط الموضة لهذا الموسم!

الفستان القصير أو Mini dress

يبقى الفستان القطعة الأكثر شياكة في المناسبات الرسمية، لذلك، اختاري فستان الكوكتيل من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد واحرصي أن يكون بإحدى الألوان القويّة وبقصّة عنق مميّزة!

إذا أردتِ أن تعتمدي هذا اللوك، اختاري لهذا الفستان حذاء مميّزاً وملفتاً إما من حيث اللون أو الشكل مع الحرص على اختيار حقيبة كلاسيكيّة أما في حال أردتِ اختيار الأحذية الكلاسيكيّة، فاختاريها بموضة النيود.

بالصور، إكتشفي اجمل الفساتين القصيرة لربيع 2013! واختاري من هذا الألبوم، الحذاء الذي يناسبك!

قماش التويد!

تشتهر دار Chanel بقماش التويد، هذا القماش الذي يعتبر من أكثر أنواع الأقمشة رواجاً هذا الموسم، لذلك، اختاري لصيف 2013 إحدى القطع بهذا القماش، فاعتمدي مثلاً تنورة تويديّة ونسّقيها مع القمصان الناعمة والحقائب الملوّنة أو اختاري الكنزة التويديّة على أن تكون فضفاضة وارتديها مع السراويل الملوّنة.

تسوقي على ياسمينة اجمل شنط Hermes! واكتشفي كيف ترتدين السراويل الملوّنة مع تالا سمان!

موضة النيود!

تبقى هذه الموضة مستمرّة في صيف 2013، لذلك، اختاري فساتينك بلون البيج وبموضة الـ Fringe أي الشراريب أو اختاري أكسسواراتك كأحذيتك بهذه الموضة وإذا اخترتِ الفستان النيود، فنسّقي معه الأكسسوارات الملوّنة وإذا اخترتِ الأحذية النيود، فاختاري الملابس بالألوان الهادئة والأساسيّة.

تسوّقي على ياسمينة اجمل الكلاتشات التي تناسب فستان النيود!

حقائب بألوان النيون!

من الصيحات المستمرّة في عالم الموضة، حقائب النيون وقصّة الـ Cross Body Bags، فلا تتردّدي في اختيار هذه الحقائب للوك الأنيق والكلاسيكيّ ولا تظني أبداً أن هذه الحقائب هي فقط للأسلوب الحيويّ. لذلك، نسّقيها مع التنانير بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt.

إليكِ اجمل الحقائب بألوان النيون!

الأحذية المروّسة!

بات واضحاً أن الأحذية المروّسة عادت إلى عالم الموضة في صيف 2013، فاختاري أحذيتك مروّسة وبموضة الميتاليك أو الـ Color Blocks أو بقصّة الـ Cap Toe وارتديها مع الفساتين الملونة.

إكتشفي موضة الأحذية المروّسة

الكنزات الفضفاضة!

تبقى موضة الكنزات الفضفاضة رائجة في صيف 2013، هذه الموضة التي برزت في شتاء 2012، فارتديها في الصيف مع السراويل الملوّنة أو التنانير ونسّقي لها الأحذية بالكعب العريض.

إكتشفي أبرز النصائح لارتداء الكنزات الفضفاضة و تسوقي على ياسمينة اجمل الكنزات

فريق إعداد جلسة التصوير:

المصورة الفوتوغرافيّة: سندرا شدياق

منسّق الملابس: أمين جريصاتي

مصفف الشعر: نادر صيداني

ماكياج: رولا كرم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية