لقصيرات القامة، ملابس معيّنة يرتدينها مع الحذاء الطويل الساق!

تعتقد الكثيرات من اللواتي يتمتّعن بقامة قصيرة، بأنّالحذاء الطويل الساق الذي يصل طوله فوق حدّ الركبة أي حذاء الـ Over Knee Boots لا يليق بهنّ ولكنّ هذا الاعتقاد خاطئ إذ بإمكانهنّ ارتداء هذا الحذاء بشرط اختيارهنّ الملابس المناسبة.

ias

 

وبما أنّ الحذاء الطويل الساق والذي يصل فوق حدّ الركبة، موضة في شتاء 2014، فلمَ تحرم قصيرات القامة أنفسهنّ من اعتماد هذه الموضة؟

 

إذاً، لكلّ الفتيات القصيرات القامة، إليكنّ هذه الملابس التي تناسب الأحذية الطويلة الساق وقامتكنّ أيضاً.

 

1- ارتديها مع الشورت القصير: لأنّ هذه الاحذية طويلة، ننصحك باختيار الشورت القصير وذلك لإظهار ساقيك أطول ولكن إحرصي أن تختاري أيضاً مع الشورت القصير التوب أو القميص القصير.

 

2- ارتديها مع التنورة القصيرة: لإطلالة حيويّة، اختاري التنورة بقصّة واسعة Flared وارتديها مع كنزة مميّزة، أما لإطلالة أنيقة، فاختاري التنورة الضيقة Pencil Skirt وارتدي معها سترة البلايزر بموضة البيبلوم وارتدي معها الأحذية الطويلة الساق.

 

3- ارتديها مع الجينز بالقصّة الضيّقة Coupe Cigarette: لعلّها الطريقة التقليديّة ولكن ما لا تدركينه عن هذا اللوك هو أنّه ممنوع عليكِ اختيار الكنزات أو القمصان الطويلة، فلأنّ ساقيك مغطيتان بالجينز والحذاء الطويل، لا ننصحك أن تختاري كنزة طويلة تغطي أيضاً مداهما، بل إختاري الكنزات أو القمصان القصيرة التي تصل حدّ خصر الجينز.

 

إكتشفي أيّ جينز تختارين إذا كنتِ قصيرة القامة!

 

4- ارتديها مع القمصان على شكل فساتين: إنّ موضة الـ Sweater Dress رائجة هذا الموسم وهي مناسبة لقصيرات القامة حيث يمكنكِ اختيار الأحذية الطويلة الساق مسطّحة لإطلالة حيويّة أو بكعب عالٍ أو متوسّط على أن يكون عريضاً أي Block Heels لإطلالة أكثر أناقة.

 

إذاً، لا تحرمي نفسك من اعتماد هذه الموضة فقط لأنك قصيرة القامة، بل إعرفي كيف ترتدينها بشكل تناسب قامتك وتذكري دائماً أن تختاريها بألوان أساسيّة وداكنة كالأسود أو البني أو الرمادي وأن ترتدي معها الملابس بهذه الألوان أيضاً وذلك لعدم لفت الانتباه إلى قامتك.

 

إكتشفي هنا، موضة الأحذية لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية