أدريانا ليما في دبيّ لعرض حمالة الصدر المرصّعة بمجوهرات معوّض!

استمتعت عاشقات الموضة في دبيّ بغداء ممتع مع عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما وذلك في مطعم Gaucho وقد بدأت أدريانا نهارها بزيارة إلى متجر فيكتوريا سيكريت في دبيّ مول حيث شاركت في حفل خاصّ أقيم لعرض حمالة الصدر المميّزة التي صمّمتها دار مجوهرات معوّض لصالح علامة Victoria’s secret، هذه الحمالة الصدر التي زيّنت بـ 4200 حجرة روبي و 18 قيراط من الذهب.

ias

بالصور، إكتشفي هنا كيف تحصلين على إطلالة أدريانا ليما!

وفي هذه المناسبة ولأننا ندرك مدى إعجاب الفتيات بستايل أدريانا ليما، نعرض عليكِ في ما يلي، صيحات مميّزة، اعتمدتها أدريانا سابقاً وما زالت رائجة هذا الموسم!

1- موضة الفساتين المكشوفة على الجانبين: نلاحظ من إطلالات النجمات، مدى رواج هذه القصّة الجذابة، فمعظمهنّ يخترن الفساتين الشفافة على الأرداف والساقين وإذا اخترتِ هذه الفساتين، ننصحك باختيار الأكسسوارات الناعمة وبالألوان الأساسيّة.

2- موضة التنانير الواسعة Flared: إنّ هذه القصّة رائجة جداً هذا الموسم وهي مناسبة لإطلالة ناعمة وأنثويّة ويمكنكِ أن ترتدي مع التنورة الواسعة إما القمصان القصيرة والضيّقة Cropped Tops أو القمصان الواسعة مع الحرص على وضعها تحت التنورة ولكن ومهما كان خيارك للقميص، اختاري دائماً الأحذية بالكعب العالي.

3- موضة الأزرق الكوبالت: لعلّه اللون الأكثر رواجاً هذا الموسم، فاختاري الفساتين بالأكمام الطويلة وباللون الأزرق الكوبالت وارتدي معها الأكسسوارات كالأحذية أو الحقائب الميتاليكيّة.

4- موضة تنورة الـ Envelope: إنّها من الصيحات الأبرز هذا الموسم، فاختاريها جلديّة على طريقة أدريانا ليما وارتديها مع قميص أو توب من الترتر أي بموضة الـ Sequin أو بموضة الميتاليك ونسّقي معها الأحذية الكلاسيكيّة أو من الترتر.

5- موضة الـ Color Blocks: لإطلالة ملفتة، اختاري فستاناً بكتف واحد بهذه الموضة وارتديه مع أحذية الكاحل على طريقة أدريانا ليما.

6- موضة الفساتين المتوسّطة الطول: تضفي هذه القصّة لمسة أنيقة، فاختاريها لإطلالة كلاسيكيّة وارتدي معها الأحذية الرسمية لا سيّما المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع والصغير أي بموضة الـ Kitten Heels.

7- الفساتين الطويلة الشفافة: من موديلات الفساتين الطويلة الرائجة هذا الموسم، الفساتين التي تأتي طويلة ولكن شفافة من عند الأرداف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية