أيّة صيحات يمكنكِ تنسيقها مع معطف النيون؟

تعتبر ألوان النيون أي الألوان القويّة من الألوان الدقيقة، فإذا أخطأتِ بتنسيقها، بدت إطلالتك مضحكة وبما أنّ معطف النيون من الصيحات الرائجة في عالم الموضة حالياً، من المهمّ جداً أن تدركي الصيحات التي تناسب معطف النيون وذلك تجنباً لإطلالة مبالغ فيها.

ias

 

إكتشفي هنا موضة المعاطف لشتاء 2014!

 

فمع أيّة صيحات، تعتمدين معطف النيون؟ إكتشفي هنا!

 

1- ارتديه مع موضة الـ Stripes: من أبرز الصيحات الرائجة في شتاء 2014، الاقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes، فاختاري القمصان أو الفساتين مقلّمة بلوني الأبيض والأسود أو الأبيض والكحلي وارتدي مع هذه الإطلالة معطفاً بألوان النيون كالأحمر أو الفوشيا أو البنفسجي.

 

2- ارتديه مع الأقمشة المطبّعة: تبقى هذه الموضة مستمرّة هذا الموسم، فاختاري السراويل المطبّعة وارتدي معها توب بالنقشة ذاتها أو توب بإحدى الألوان الأساسيّة كالأبيض والبيج أو الأسود واختاري معطفاً بألوان النيون ومن الصيحات التي يمكنكِ أن تختاريها مطبّعة، ننصحك باختيار سراويل الـ Palazzo الواسعة أو موضة البيجاما.

 

3- ارتديه مع موضة الـ Plaid: من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، موضة الـ Plaid أي الأقمشة المقطّعة والمعروفة أيضاً بموضة الـ Checked Patterns، فاختاري الفستان أو السروال مع التوب بهذه الموضة ونسّقي لون المعطف مع لون الأقمشة المقطّعة، فإذا اخترتِ هذه الأقمشة مقطّعة بالأسود أو الكحلي مع الأحمر، اختاري المعطف باللون الأحمر وإذا اخترتها مقطّعة بالفوشيا، اختاري المعطف بلون الفوشيا.

 

4- ارتديه مع موضة الـ Polka Dots: على الرغم من أنّها لم تعد الموضة الأبرز إلا أنّها ما زالت موجودة في عالم الموضة وإذا اخترتِ ملابسك بالأقمشة المنقّطة، اختاري معطف النيون وذلك لإطلالة مستوحاة من حقبة الستينيات بامتياز!

 

5- ارتديه مع موضة النيود: لإطلالة بسيطة، اختاري معطف النيون إذا كنتِ ترتدين الجينز وكنزة بلون البيج أي بموضة النيود.

 

6- ارتديه مع الملابس بلوني الأسود والكحلي: على الرغم من أنّه لطالما اعتقدت الكثيرات أنّ لوني الأسود والكحلي لا يليقان مع بعضهما إلا أنّ هذين اللونين من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، فارتدي مع السروال باللون الأسود مثلاً والتوب باللون الكحلي، المعطف باللون الأخضر.

 

7- ارتديه مع موضة الـ Color Blocks: في السابق، كان اعتماد اللون الفوشيا مع الأحمر أو الفوشيا مع البرتقالي من أخطاء الموضة ولكن اليوم، بات هذا الأمر من صيحات الموضة كما أنّ الإكثار من الألوان في إطلالة واحدة لك يعتبر من صيحات الموضة ولكن اليوم من الرائج أن ترتدي فستاناً بموضة الـ color blocks أي بلونين وأن ترتدي معه معطفاً بأحد اللونين.

 

[بالصور، إكتشفي هنا أبرز موديلات حقائب بموضة الـ Color Blocks!](http://بالصور، حقائب بموضة الـ Color Blocks لربيع 2013)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية