كيف تنسّقين البلايزر باللون الأسود؟

البلايزر باللون الأسود، قطعة أساسيّة في خزانة المرأة، فهذه القطعة تعتبر من القطع الـ Must Have في كلّ المواسم ولا بدّ لكلّ امرأة أن تمتلك في خزانتها بلايزر باللون الأسود.

ias

 

قومي بهذا الاختبار واكتشفي أيّة بلايزر تختارين!

 

فإذا كنتِ لا تمتلكين واحدة، ننصحك بتضمين خزانتك بإحدى الموديلات وإذا كنتِ تملكين واحدة، فاكتشفي في ما يلي، أبرز النصائح لتنسيقها بطريقة مميّزة!

 

1- ارتديها مع السروال الملوّن: لإطلالة حيويّة، ارتدي البلايزر باللون الأسود مع السروال الملوّن واختاري تحتها القميص الأبيض ونسّقي مع هذه الإطلالة إما الأحذية بالكعب العالي لإطلالة رسميّة أو أحذية الكاحل لإطلالة شتويّة أو الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Loafers لإطلالة حيويّة.

 

2- ارتديها مع السروال الجلدي: لإطلالة أنيقة تناسب فترة الليل، اعتمدي موضة المونوكروم وارتدي البلايزر باللون الأسود مع القميص الأبيض والسروال الجلدي واختاري الأحذية بالكعب العالي وتحديداً الأحذية بشرائط Lace Heels.

 

3- ارتديها مع السراويل الواسعة: ارتدي البلايزر السوداء مع السراويل الواسعة بموضة الـ Palazzo ونسّقي معها قمصان الـ t Shirts العادية واختاري السراويل الواسعة مطبّعة أو مقلّمة ولا تنسي أن تختاري الأحذية المطسّحة كأحذية الباليرينا أو Loafers أو حتى Slippers أوSkate shoes.

 

4- ارتديها على شكل توب: إذا كان جسمك رشيقاً، ارتدي البلايزر على شكل توب واختاري معها الشورت وضعيها تحته وزيّنيها بحزام على الخصر واختاري أحذية الكاحل بالكعب العالي أو أحذية الشرائط بالكعب العالي.

 

5- ارتديها مع الكنزات: لإطلالة شتويّة مميّزة، اعتمدي موضة الطبقات أو Layering واختاري الكنزات وارتديها فوق تنورة بقصّة مستقيمة مثلاً واحرصي أن تكون البلايزر طويلة قليلاً.

 

6- ارتديها مع جينز البوي فرند: اعتمدي ستايل الـ Tomboy وارتدي البلايزر باللون الأسود مع جينز البوي فرند والقمصان العادية Basic Tops وأحذية الـ Brogue الرجالية.

 

7- ارتديها مع الفستان: اعتمدي ستايل الـ Lady Like واختاري الفستان إما بقصّة مستقيمة أو بقصّة واسعة Flared وارتدي معه البلايزر مع أحذية الكاحل والجوارب لإطلالة شتويّة أو مع الأحذية بالكعب العالي لإطلالة رسميّة.

 

8- ارتديها مع السراويل المقلّمة: اعتمدي موضة الـ Stripes واختاري مع البلايزر باللون الأسود السراويل المقلّمة بلوني الأسود والأبيض وارتدي الأحذية المفتوحة بالكعب العالي واختاري الحقيبة إما بأسلوب الكلاتش بالقياس الكبير Oversized Clutch أو بمسكة يد صغيرة.

 

إكتشفي هنا كلّ ما عليكِ معرفته عن الجاكيت الرسمي!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية