أيّة ملابس يجب على المرأة الثلاثينيّة أن تتخلى عنها؟

لكلّ مرحلة عمريّة، ملابس مناسبة وأخرى غير مناسبة، فما كنا نرتديه أيام المراهقة أصبح غير مناسبٍ لإطلالتنا في مرحلة العشرينيات وما كنا نختاره في العشرينيات لم يعد مناسباً لإطلالتنا في الثلاثينيات، لذلك، إذا كنتِ امرأة في الثلاثين من عمرك، إكتشفي في ما يلي أبرز الملابس التي لم تعد مناسبة لإطلالتك.

ias

 

على الرغم من أنّ الشخصيّة تلعب دوراً أساسيّاً في اختيار الملابس حيث يمكن للسيدة أن تكون في الثلاثين من عمرها إلا أنّ ستايلها وشخصيّتها قد يعكسان أنّها في العشرينيات من عمرها، الأمر الذي يجعلها خارج المعادلة حيث يمكنها أن ترتدي كفتاة في العشرينيات.

 

ولكن، إذا كنتِ في الثلاثين من عمرك وشخصيّتك تعكس عمرك الحقيقيّ، إكتشفي في ما يلي أبرز الملابس التي يجب أن تتخلّي عنها في هذه المرحلة.

 

1- الشورت القصير: يعكس إطلالة حيويّة، الامر الذي لا يناسب المرأة الثلاثينية التي تبحث عن الإطلالة الناضجة، لذلك، استبدليه بالـ Bermuda مثلاً أو سراويل الـ Culotte أو السراويل الواسعة Palazzo.

 

بالصور، إكتشفي هنا أبرز الفنانات العربيات بالشورت القصير!

 

2- الكورسيه: تعكس هذه القطعة ستايلاً جريئاً وملفتاً وهي تناسب إطلالة الفتاة التي تبحث عن الإطلالة الملفتة، هذه الإطلالة التي لم تعد تناسب المرأة الثلاثينيّة التي تكون في معظم الأحيان ناضجة، لذلك، ننصحك باستبدال الكورسيه بتوبات أكثر رقيّاً.

 

3- القمصان المطبّعة بالعبارات: في العشرينيات، تختار الفتيات قمصاناً مطبّعة بعبارات ساخرة أو تعبر عن حالتهنّ وذلك تأثراً بالفشاينيستا وموضة الـ Strret Style ولكن في الثلاثينيات، حان الوقت لاستبدال هذه القمصان بأخرى ناعمة كتلك المصنوعة من الدانتيل أو الشيفون.

 

إكتشفي هنا موضة القمصان المطبّعة بالعبارات الرائجة في صيف 2014!

 

4- الأحذية المسطّحة: إنّها الأحذية بإصبع المعروفة بـ Flip Flops والتي ترتديها فتيات العشرينيات في الأيام العادية على الرغم من أنّها مخصّصة للبحر، لذلك، إياك أن تعتمديها في الثلاثينيات وإلا أوحيت بأنك غير ناضجة أو مهملة بل استبدليها بالأحذية المسطّحة الرائجة.

 

5- الجينزات بالخصر المنخفض: لأنّك أصبحت ناضجة، لا يسمح لكِ أبداً بارتداء الجينزات بالخصر المنخفض وإظهار الملابس الداخلية، فقد لا تسامحين عن هذه الغلطة عندما تكونين في الثلاثينيات من عمرك.

 

6- توب الجينز: تعكس هذه القطعة ستايلاً حيوياً، لذلك، فهي غير مناسبة لإطلالة المرأة الثلاثينية التي تبحث عن اللوك الراقي والناضج.

 

7- حقيبة الظهر: على الرغم من أنّها موضة هذا الموسم إلا أنّها تضفي لمسة حيويّة وعفويّة على إطلالتك وتجعلها تبدو رياضيّة، لذلك، حان الوقت لاستبدالها بحقيبة ذات مسكة يد صغيرة أو كلاتش بقياس كبير.

 

إكتشفي هنا موضة حقائب الظهر وأبرز النصائح لاعتمادها هذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية