إكتشفي أبرز موديلات التنانير الضروريّة في خزانة كلّ امرأة!

مهما شهد عالم الموضة من صيحات مميّزة وملفتة، تبقى التنورة القطعة الأكثر أنوثة في خزانة المرأة، هذه القطعة التي وبمجرّد أن ترتديها، تبدو إطلالتك ناعمة وأنثويّة.

ias

 

في عالم الأزياء، العديد من قصّات التنانير المختلفة ولموسم صيف 2014، لاحظنا أنّ التنورة المنفوخة وتلك التي تأتي بقصّة مستقمية أي Pencil Skirt وحتى الماكسي هي المسيطرة وذلك على حساب موديلات تنانير أخرى، من دون أن يعني ذلك أنّ هذه التنانير الأخرى لا تتماشى مع صيحات الموضة.

 

قومي بهذا الاختبار واكتشفي قصّة أيّة تنورة تناسبك!

 

لذلك، إكتشفي في ما يلي، أبرز موديلات التنانير التي يجب أن تكون موجودة في خزانة كلّ امرأة وتعرفي على أبرز النصائح لتنسيقها!

 

1- التنورة بالقصّة غير المستقيمة: إنّها موضة التنانير الـ A Symmetrical التي تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف والتي سيطرت على عالم الموضة الموسم الماضي والتي ما زالت موجودة في عالم الموضة إنما بحضور خجول حيث يمكنكِ أن ترتديها مع أحذية المحارب Gladiator والقمصان الناعمة الحريريّة أو من الشيفون أو القمصان الأساسيّة Basic أو حتى قميص الجينز.

 

2- تنورة البوهو: إختاريها ناعمة وشفافة وبأقمشة مطبّعة، خاصّة أن نقشة الترايببل أو القبائل رائجة في صيف 2014 وارتدي معها إما قميص الجينز أو الكنزات بلون الأبيض العاجي واختاري أحذية الترايبيل أي المزيّنة بالشراريب.

 

3- التنورة المنفوخة: من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، التنورة المنفوخة، فارتديها إما لإطلالة بموضة المرأة الرجل أي مع القميص الكلاسيكي الأبيض المزيّن بقبّة عنق مميّزة أو قلادة وحذاء الـ Brogue الرجالي أو مع قميص أو توب من الترتر مثلاً وقصيرة بموضة Crop Top وحذاء بالكعب العالي.

 

بالصور، إليك أبرز النصائح لتنسيق التنورة المنفوخة في شتاء 2014!

 

4- التنورة الماكسي: لإطلالة حيويّة، اختاري التنورة الطويلة وارتديها مع الأحذية المسطّحة كالباليريتا أو الصندل المفتوح ونسّقي معها T Shirts أو حتى توبات Basic وسترة من الجينز.

 

5- التنورة القصيرة Mini: تضفي هذه الإطلالة الجاذبيّة على إطلالتك، لذلك، إختاريها إما جلدية أو ميتاليكية وارتدي معها التوبات بالقصّة المنخفضة على الصدر أو التوبات القصيرة على شكل كورسيه وإذا أردتِ جعلها حيويّة، فاختاري لها قميص الجينز وضعيه تحتها فيما إحرصي أن تكون الأحذية بالكعب العالي.

 

6- التنورة بالقصّة المستقيمة: إنها تنورة الـ Pencil Skirt الرائجة في صيف 2014 خاصّة مع الكنزات الرياضيّة أو القمصان الرياضيّة أي الجيرسي، فمزج الستايل الرياضي مع الرسمي، موضة هذا الموسم، كما يمكنكِ ارتداء هذه التنورة مع قميص أو توب عادية وتزيينها بقلادة مميّزة.

 

7- التنورة المثنية: إنّها التنورة المعروفة بـ Pleated Skirt والتي تضفي النعومة على إطلالتك، فارتديها مع التوبات بألوان الباستيل وزيّني شعرك بأكسسوارات الشعر كرباط الشعر أو Turban واختاري الأحذية المسطذحة الملفتة كأحذية الـ Slip On أو Loafers>

 

8- التنورة الملتفّة حول الخصر: إنها موضة الـ Wrap Skirt الرائجة أيضاً والتي تليق بالقمصان الأساسيّة Basic Top وسترة البلايزر.

 

بالفيديو، إكتشفي أبرز النصائح لارتداء التنورة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية