كيف ترتدين القميص الأبيض الكلاسيكي بطريقة حيويّة؟

من القطع الأساسيّة أو الـ Must Have في خزانة كلّ امرأة، القميص الأبيض بأزرار الذي يشبه قميص الرجل، هذه القطعة التي وإلى جانب كونها من القطع الأساسيّة، فهي أيضاً من أبرز صيحات الموضة لصيف 2014.

ias

 

ولكن، قد تتجنّبها العديد من السيدات اللواتي لا يحببن الإطلالة الرسمية والكلاسيكيّة واللواتي يبحثن عن اللوك الحيويّ وذلك إعتقاداً منهنّ أنّ القميص الأبيض لا يليق إلا بالبذلة الرسمية أو سترة البلايزر ولكن، إليكِ، هذه القاعدة: لا تعتبري أبداً القميص الأبيض، قطعة كلاسيكيّة، فقد تكون حيويّة إذا أدركتِ كيفية تنسيقها".

 

لذلك، إكتشفي في ما يلي أبرز النصائح لتنسيق القميص الأبيض الكلاسيكي بطريقة حيويّة!

 

1- ارتديه مع البلايزر الملوّنة: بدل من اختيارك البلايزر باللون الأسود، إختاريها بإحدى ألوان النيون كالأصفر أو الفوشيا أو الأحمر وارتديها مع الجينز الممزق Ripped Jeans أو بقصّة البوي فرند بدل من ارتدائها مع السروال الرسمي واختاري الأحذية بالكعب الخشبي أو الملوّنة أو المسطّحة الرائجة كأحذية الـ Loafers أو الـ Slippers.

 

إكتشفي هنا أبرز الطرق لتنسيق الـ T Shirt باللون الأبيض!

 

2- ارتديه مع الكنزة المقلّمة أو المطبّعة: لإطلالة مميّزة، ارتدي القميص الأبيض تحت الكنزة المقلّمة أي بموضة الـ Stripes أو المطبّعة وذلك مع السراويل الملوّنة أو جينز البوي فرند واختاري الأحذية الرياضيّة أو Slip On.

 

3- ارتديه مع الـ Overall: من أبرز صيحات الموضة في صيف 2014، الـ Overall، فارتدي تحته القميص الأبيض وحوّلي هذه القطعة إلى قطعة حيويّة واختاري الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Slippers أو الأحذية الرياضيّة ولا تنسي أن تثني أكمام القميص وأن تزيّني يديك بأساور كثيفة ومميّزة.

 

تعرّفي على أبرز النصائح لتنسيق موضة الـ Overall!

 

4- زيّنيه بالأكسسوارات: عندما نتكلّم عن القميص الأبيض الكلاسيكي والجينز أو السروال، يأتي على ذهننا أنّ الإطلالة كلاسيكيّة ولكن إذا زيّنته بشالات ملوّنة أو بقلادات ملفتة أو بقبات عنق ملفتة، فستتحوّل هذه القطعة إلى قطعة حيويّة.

 

شاهدي بالفيدو، أبرز الطرق لتزيين قبة عنق القميص الأبيض!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية