ضمّني خزانتك بقميص برباط رفيع ونسّقيه بطريقة مميّزة!

لا يمكن لسيّدة ألا تمتلك في خزانتها القميص الناعم بالرباط الرفيع، فهذه القطعة تعتبر من القطع الأساسيّة أو Must Have في خزانة كلّ امرأة كما أنّها قد تعتبر حلّاً لكِ عندما تقعين في حيرةٍ حول ماذا ترتدين، لذلك، من المهمّ جداً أن تدركي أبرز الطرق لتنسيقها بطريقة مميّزة، فكيف ترتدينها؟

ias

 

بالصور، إكتشفي أبرز الطرق لتنسيق القميص الأبيض!

 

1- ارتديه مع البلايزر: اختاري هذا القميص إما مطبّعاً وارتديه مع البلايزر بالألوان الأساسيّة كالأسود أو البيج أي النيود أو الرمادي أو اختاريه بالألوان الأساسيّة وارتديه مع البلايزر بألوان النيون كالفوشيا أو الأحمر أو الأصفر أو الأزرق وارتدي مع هذه الإطلالة، جينز البوي فرند أو الجينز الممزّق أي Ripped Jeans أو حتى مع شورت الجينز والاحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الـ Loafers أو Slippers أو حتى Slip On.

 

2- ارتديه مع السترة الجلدية: بما أنّ السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket موضة هذا الموسم، إعتمدي الستايل الـ Edgy وارتدي هذه السترة فوق القميص بالرباط الرفيع مع الليغينغ الجلديّ وحذاء الكاحل Ankle Boot أو مع الحذاء بالكعب العالي المروّس من الأمام واختاري الأكسسوارات المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

 

3- ارتديه مع الأكسسوارات الملفتة: في حال أردتِ ارتداء هذا القميص لوحده، زيّنيه قدر المستطاع بالأكسسوارات أي مع القلادات الكبيرة والملفتة أو مع الأساور الكثيفة أو اختاري الشال على الرقبة أو قبّة العنق المميّزة في حال كان القميص بألوان أساسيّة.

 

بالصور، إكتشفي هنا أبرز الصيحات التي كنتِ تعتبرينها خاطئة ولكنها رائجة هذا الموسم!

 

4- ارتديه مع سترة الجينز: تعتبر سترة الجينز موضة رائجة هذا الموسم، فارتديها فوق القمصان الناعمة بالرباط الرفيع وارتدي معها السراويل الملوّنة والمثنيّة Cropped Pants واختاري مع هذه الإطلالة الأحذية المسطّحة والصنادل المفتوحة المميّزة.

 

5- ارتديه مع التنانير الماكسي أو السراويل الواسعة: إعتمدي ستايل الجيبسي وارتدي التنانير الماكسي مع التوب بالرباط الرفيع أو اختاري السراويل الواسعة Palazzo وزيّني إطلالتك هذه برباط الشعر المميّز.

 

بالصور، إكتشفي القطع الـ Must Have لإطلالة المراهقات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية