اجعلي صدرك يبدو أكبر مع هذه الملابس!

حيل لتكبير الصدر | ملابس تجعل صدركِ يبدو أكبر

حيل لتكبير الصدر | ملابس تجعل صدركِ يبدو أكبر

في حين أنّ القوام الممتلئ يعتبر من علامات الجاذبيّة والأنوثة لدى  المرأة، يقدم عدد هائل من النساء سنوياً على القيام بعمليات تجميل مكلفة وأحياناً غير صحيّة لتكبير الصدر، والنسبة إلى تزايد… فإن كنتِ تعانين أيضاً من مشكلة الصدر الصغير، لا داعي أن تحذي حذوهنّ، إذ بإمكانكِ الحصول على النتيجة نفسها من دون ألم العمليات وتشويهاتها كما آثارها الجانبيّة! السرّ يكمن فعلياً في خزانتكِ، فإكتشفي معنا ما هي الملابس التي تساعدكِ على إظهار حجم صدركِ وكأنّه أكبر:

ias

 

للمزيد: تمارين رياضيّة مضمونة لتكبير الصدر طبيعياً!

– القبة المناسبة: على عكس ما تظنيّن، إن كنتِ من صاحبات الصدر الصغير، إبتعدي قدر الإمكان عن القبات المنخفضة أو بشكل v لأنّها تفضح حجم صدرك، بل إستعيضي عنها بقبات أعلى وأضيق. كذلك، ركّزي على أنواع وأشكال القماش المستعملة في الجزء العلوي من قميصكِ أو فستانكِ، فالكثير من القماش، التطريز، التزين بالأحجار والكشاكش كفيلة بتعزيز الحجم وإظهار الصدر أكبر.

 

– المقاس المناسب: تفادي قدر الإمكان إرتداء الملابس الضيقة، لأنّها تكشف كلّ ما هو موجود أو غير موجود! ركّزي على طبقات الملابس العديدة وإختاريها واسعة ومريحة.

 

– الطبعات والألوان المناسبة: بتِ تعلمين جيّداً أنّ الألوان الفاتحة تجعل الأشياء تبدو أكبر، فإستغلّي هذه النقطة لصالحكِ! ركّزي على هذه التدرجات في الجزء العلوي من جسمكِ؛ تستطيعين مثلاً إرتداء بلوزة زاهية اللون، ولكن مع سروال أو تنوّرة سوداء أو باللون الكحلي. إنتبهي أيضاً لإعتماد البلوزات أو الفساتين المقلّمة عامودياً وليس أفقياً.

 

للمزيد: صدرك صغير؟ ارتدي التالي…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية