إجعلي القطع الكلاسيكية في خزانتك حيويّة!

لكلّ منا في خزانتها، سروال رسميّ وسترة بلايزر وتنورة بقصّة مستقيمة وجينز أزرق وقميص كلاسيكي بأزرار، فهذه القطع تعتبر من القطع الأساسيّة أو الـ Must Have ولا بدّ من أن تكون موجودة في خزانة كلّ امرأة.

ias

 

             بالصور، إكتشفي هنا القطع الـ Must Have لفتاة الجامعة!

 

ولكن ولأنها قطع كلاسيكيّة، قد تتجنّبها معظم السيدات وذلك هرباً من الحصول على إطلالة باهتة وعادية غير أنّه يمكن لهذه القطع أن تبدو حيويّة في حال أدركتِ كيفية تنسيقها بطريقة مميّزة، فما هي أبرز النصائح لجعل هذه القطع الكلاسيكية حيويّة؟

 

1- الجينز الأزرق: ارتديه مع اللون الأبيض واختاري التوب والحذاء بهذا اللون من أجل الحصول على لوك أنثويّ أو ناعم واختاري الأحذية المسطّحة الملفتة كأحذية الـ Slip on او الـ Loafers أو Slippers أو ارتدي معها التوبات بألوان النيون وزيّنيها بعقود ملفتة وكبيرة.

 

2- القميص الكلاسيكي بأزرار: بدل من ارتدائه مع السروال أو البذلة الرسمية، نسّقيه مع تنورة متوسّطة الطول وبقصّة واسعة Flared وقومي بربطه على الخصر أو من الأمام وزيّنيه إذا أردتِ بعقد أو قبّة عنق ملفتة.

 

              بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق القميص الكلاسيكي!

 

3- السروال الرسمي ذو الطول الذي يصل حدّ الكاحل: مع أنّه قطعة رسمية بامتياز إلا أنّه من الرائج أن ترتديه مع الأحذية الرياضيّة كأحذية New Balance أو Superga وأن ترتدي معه القمصان الواسعة والناعمة او السترات الماكسي.

 

4- التنورة بالقصّة المستقيمة: اختاريها إما جلديّة أو بقماش الليكرا ونسّقيها مع الـ T Shirt لا سيما تلك المطبّعة بالكتابات والعبارات، الرائجة هذا الموسم  في صيف 2014 وفي شتاء 2015 أو ارتدي معها السترة الرياضية Bomber Jacket.

 

              إكتشفي هنا أبرز النصائح لارتداء التنورة بالقصة المستقيمة!

 

5- البلايزر السوداء: ارتدي مع البلايزر الجينزات الضيّقة ولا تنسي الأحذية المسطّحة لا سيما أحذية الـ Birkenstock المفتوحة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية