إجعلي الجينز قطعة حيويّة مع هذه الصيحات!

يبقى الأبيض سيّد الألوان الصيفيّة بامتياز، لذلك، من الضروريّ أن تضمّني خزانتك بقطع باللون الأبيض.

ias

ولأنّ الجينز قطعة أساسيّة في خزانة كلّ امرأة ولأنّه يعتبر القطعة الأكثر حيويّة، اختاريه باللون الأبيض في صيف 2014 وارتديه بالطرق التالية!

 

بالصور، إليك ابرز الطرق لتنسيق جاكيت الجينز!

 

1- ارتديه مع ألوان النيون: لإطلالة ملفتة هذا الموسم، نسّقي الجينز الأبيض مع الأحذية المروّسة بألوان النيون كالأصفر واختاري السترات الطويلة وارتديها فوق التوبات الطويلة واحرصي أن تكون هاتين القطعتين بالأقمشة المقطّعة ولكن بألوان معاكسة.

2- ارتديه مع الـ T Shirt القطنية: اختاريه على شكل أوفرول Overall وارتدي تحته القميص أو التي شيرت القطني واختاري إما الأحذية المفتوحة بالكعب العالي لإطلالة رسمية ولكن حيويّة أو الأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الـ Loafers أو الـ Slip on.

3- ارتديه مع توب الدانتيل باللون الأبيض: لإطلالة راقية وناعمة، احرصي أن تختاري التوب باللون الأبيض أيضاً ولكن انتقيها من الدانتيل وبأكمام طويلة وارتدي مع هذه الإطلالة الأحذية بالشرائط أي بموضة الـ Lace up Sandals واختاريها باللون الأسود لإطلالة بموضة المونوكروم.


بالصور، إليك أبرز النصائح لارتداء جينز البوي فرند بطريثة مميّزة!

4- ارتديه مع القمصان المطبّعة: اختاري الجينز بالقصّة الواسعة أي بموضة الـ Flared ونسّقي معه القميص الكلاسيكي بالأزرار ولكن اختاريه مطبعاً وبألوان الباستيل واحرصي أن تكون أحذيتك ملوّنة وبألوان قويّة تليق بلون القميص.

5- ارتديه مع التوب والسترة باللون الأبيض: لإطلالة Edgy أو قويّة مع الجينز الأبيض، ارتدي التوب البيضاء ونسّقي معها سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket باللون الأبيض أيضاً واختاري حذاء الكاحل باللون الأسود وحقيبة كبيرة على شكل الصندوق Boxy bag باللون الأسود أيضاً.

 

بالصور، إليك أبرز الطرق لارتداء الشورت بطريقة مميزة!

 

6- ارتديه مع الكارديغان الطويلة: لإطلالة كلاسيكيّة، ارتدي مع جينز الأبيض توب أساسيّة باللون الأسود Basic Top ونسّقي معها الكارديغان باللون الأسود أو اختاريها باللون الكحلي، فمزج اللون الكحلي مع الأسود من الصيحات الرائجة هذا الموسم.

7- ارتديه مع القميص الواسع: من صيحات صيف 2014، القميص الفضفاض أي بالقياس الكبير Oversized فاختاريه من الجينز أو باللون الأزرق ونسّقيه مع الجينز الأبيض والحذاء بالشرائط لإطلالة حيويّة بامتياز.

8- ارتديه مع الكنزة: لإطلالة رياضيّة بامتياز، نسّقي مع الجينز الأبيض الكنزة الصوفية الناعمة واختاريها بالألوان وبموضة الـ Tie Die أي المطبّعة بالألوان المموّجة وارتدي مع هذه الإطلالة أحذية الـ Slippers أو Slip On المسطّحة.

9- ارتديه مع البلايزر المقلّمة: لإطلالة تناسب العمل، ارتدي الجينز الأبيض مع توب أساسيّة Basic باللون الأبيض ونسّقي معها بلايزر مقلّمة بموضة الـ Stripes كما اختاري الأحذية بموضة المونوكروم أي بلوني الأبيض والأسود وأضيفي اللمسة الحيويّة من خلال اختيار الكلاتش أو الحقيبة بالألوان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية