إكتشفي أجمل الإطلالات المنسّقة بطريقة مميّزة!

نتساءل دائماً ما الذي يجعل سيّدة أو فتاة تلقّب بفاشينيستا وما قد يكون السرّ الذي يميّز إطلالتها ويجعلها محطّ أنظار الجميع.

ias

 

في الحقيقة، السبب بسيط وواضح، إنّ ما يجعلها متميّزة عن غيرها هو تنسيقها الفريد من نوعه لإطلالتها حيث لا تتبع قواعد الموضة المتعارف عليها ولا تخاف من تخطي الحواجز في عالم الموضة، فتنسّق صيحات متناقضة مع بعضها البعض وتختار صيحات تراها الأخريات غير مناسبة.

 

      بالصور، إكتشفي أبرز الصيحات التي تجعلك فتشينيستا!

 

لذلك، إكتشفي في ما يلي أبرز الطرق لتنسيق إطلالتك بطريقة مميّزة وتعرّفي على أبرز الأسرار التي تجعل إطلالتك مميّزة وفريدة!

 

1- التوب الرياضيّة القصيرة: من قال لكِ إنّه لا يمكنكِ الاستفادة من ملابسك الرياضيّة؟ نسّقي التوب الرياضية القصيرة مع التنورة الميتاليكية المثنية وارتدي معها أحذية الـ Birkenstock المميّزة.

 

2- النقشات المختلفة: لا تخافي من اعتماد النقشات المختلفة، فامزجي مع الفستان المطبّع بالأزهار، الحقيبة بنقشة النمر وحاولي الإبقاء على أكسسواراتك بألوان أساسيّة.

 

    بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق البلايزر بطريقة مميّزة!

 

3- الأحذية الرياضيّة: استفيدي من التنورة الماكسي وارتديها في الأيام العادية مع الأحذية الرياضيّة بدلاً من الأحذية بالكعب العالي واختاري لها القميص الأبيض الكلاسيكي.

 

4- القميص تحت توب الجلد: لإطلالة ملفتة، ارتدي القميص الأبيض بالياقة الكلاسيكيّة تحت توب الجلد وارتدي معها إما الشورت الجلدي أو الجينز الممزق وأحذية الـ Brogue الرجالية أو الأحذية المروّسة بالكعب العالي.

 

   بالصور، إكتشفي أبرز القمصان الاساسيّة في خزانة كل امرأة!

 

5- القبّعة: إنّها الأكسسوار الذي بإمكانه أن يحوّل فساتينك الرسمية أكانت طويلة أو فساتين كوكتيل قصيرة من فساتين أنيقة ورسمية إلى فساتين حيويّة حيث أنّه بمجرّد أن تضعيها، تصبح إطلالتك حيويّة خاصّة إذا ارتديتِ الأحذية المسطحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية