من صيحات ربيع وصيف 2015: موضة الملابس المقلّمة

من أبرز الصيحات التي لفتتنا ضمن مجموعات ربيع وصيف 2015 التي تُعرض حالياً في أسبوع الموضة في نيويورك، هي موضة الملابس المقلّمة أو الـ Stripes والتي برزت ضمن مجموعة أزياء المبدعة Victoria Beckham الحديثة والمميّزة. ولهذا السبب إختارت ياسمينة إليكِ مجموعة من أجمل الإطلالات المميّزة بموضة الـ Stripes بالإضافة إلى أفضل النصائح في إعتمادها بأروع الأساليب لتتمتّعي بطلّة رائع وعصريّ جدّاً.

ias

 

إرتدي فساتين الدانتيل لإطلالة مفعمة بالأنوثة والجمال!

 

إكتشفي أبرزها وإختاري من بينها أكثر ما يناسب أسلوبكِ الخاصّ:

 

  • لإطلالة مفعمة بالأنوثة وجميلة: إرتدي Cropped Blouse بموضة الـ Stripes مع تنورة ميدي مثنيّة باللّون الأسود، وإختاري حذاء بكعب عالِ ومفتوح من الأمام برباط. أضيفي على طلّتكِ النهائيّة كلاتش بطبعة الفهد مثلاً، أو لون صاخب وقويّ كالفوشيا مع نظارات شمسيّة وبعض الحلي الناعمة.

  • لإطلالة أكثر شبابيّة وحيويّة: إختاري كنزة صوفيّة ناعمة بموضة الشبك والـ Stripes مع سروال قصير من الترتر اللّامع وحذاء أسود بكعب عالٍ. 

  • لإطلالة أنيقة وعصريّة: إرتدي فستان قصير بموضة الـ Stripes من الأسفل مع جاكيت وحذاء بكعب باللّون الأسود أو باللّون النيلي وكلاتش كبيرة من الترتر الفضيّ أو الذهبيّ اللّامع.

 

تميّزي بأجمل الإطلالات بموضة الـ Leather Shorts!

 

  • لإطلالة كلاسيكيّة عصريّة: إرتدي سروال مقلّم باللّونين الأبيض والأسود مع T-shirt سوداء فوقها سترة رسميّة باللّون الأبيض. أضيفي لمسة من الحيويّة من خلال الأكسسوارات الناعمة كالـ Necklace الطويل والخواتم الرفيعة.

  • لإطلالة جميلة وجذابة: إعتمدي موضة الـ Stripes وإختاري فستان قصير مقلّم مع قبّعة كبيرة من قشّ من وحي الصيف وحذاء الباليرينا باللّون الذي تفضّلينه.

  • لإطلالة عصريّة وصاخبة: إرتدي سروال من الجلد الأسود مع قميص فوقه بلوزة بموضة الـ Stripes أو مع Cropped Blouse بموضة الـ Stripes فوقها جاكيت من الجلد. وأضيفي الأكسسوارات كالسلاسل الفضيّة والخواتم الكبيرة. أمّا الحذاء فإختاري موضة الـ Boots برباط كالـ Dr. Martens أو حذاء بكعب عالٍ فضيّ.

 

تألّقي كنجمات الروك بهذه اللّوكات!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية