كيف ترتدين الكنزة بقبّة العنق العالية في شتاء 2015؟

من القطع التي لا يمكن أن تفارق خزائننا في موسم الشتاء، الكنزة بقبّة العنق العالية، هذه القطع التي تعتبر من أساسيّة الخزانة الشتوّية إذ إنها غير متوفّرة إلا في هذا الموسم إذ لا يمكن لأحد أن يرتديها في موسم الصيف.

ias

 

        إكتشفي هنا المزيد من النصائح لتنسيق الكنزات بقبّة العنق العالية!

 

 

لكن وعلى رغم  أنّها أساسيّة وضروريّة إلا أنّ الكثيرات منّا لا تحبّ اعتمادها وذلك لأنّها قد تظهر إطلالتك عاديّة أو مضجرة غير أنّ هذه القطعة قد تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك في حال أدركتِ كيفيّة تنسيقها بطريقة مميّزة وهذا ما ستكتشفينه في ما يلي إذ سنطلعك على طرق مميّزة لتنسيق الكنزة بقبّة العنق العالية في شتاء 2015!

 

1- ارتديها مع الفساتين: لا تتردّدي في شراء الفساتين الجلديّة من دون أكمام أو برباط رفيع أي من دون أكمام طويلة، هذه القطعة التي تبتعدين عنها في موسم الشتاء نظراً لصعوبة تنسيقها إلا أنه يمكنكِ أن ترتدي تحتها الكنزات بقبّة العنق العالية.

 

2- ارتديها مع التنورة: اختاريها متوسّطة الطول ونسّقي معها الكنزة بقبّة العنق العالية واحرصي أن تكون هذه الكنزة بقياس فضفاض أي واسع وارتدي معها الأحذية بالكعب العالي أكانت رسميّة أو أحذية كاحل.

 

        إكتشفي هنا قصّات قبّة العنق الرائجة في شتاء 2014!

 

3- ارتديها مع السراويل الواسعة: اختاري السراويل التي يصل طولها حدّ الكاحل أي بموضة الكابري وارتدي أحذية الشرائط العالية أو الكاحل ونسّقي معها الكنزات بقبة العنق العالية ولا تنسي أن تضيفي المعطف بالقصّة المستقيمة أو السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية مثلاً.

 

4- ارتديها مع الفساتين على شكل قمصان: لا تتخلّي عن فساتينك الصيفية التي تشبه القمصان أي الـ Shirt Dress فبإمكانك أن ترتدي تحتها الكنزات فتصبح قطعة شتويّة بامتياز.

 

5- ارتديها مع الأوفرول: بإمكان هذه الموضة أن تبقى رائجة في موسم الشتاء كما يمكنكِ أن تختاريها بالألوان الفاتحة كالأبيض إذ ترتدين تحتها الكنزة باللون الأسود الداكن.

 

6- ارتديها مع التنورة: لإطلالة الـ Lady Like في موسم الشتاء وبدلا من ارتداء القميص الكلاسيكي الذي كنتِ تعتمدينه في موسم الصيف، اختاري الكنزة بقبّة العنق العالية بلون من لون التنورة وارتديه معها على أن تختاريها بقصّة واسعة A Line أو Flared وترتدي معها الأحذية بالكعب العالي المروّسة.

 

           إكتشفي بالصور، أبرز الطرق لتنسيق التنورة بالقصّة المستقيمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية